فيديو وفاء سالم قبل وبعد عمليات التجميل تشوية الوجه، الفنانة وفاء سالم المصرية نجمة الفيلم الشهير “النمر الأسود” نجت من مضاعفات خطيرة لجراحة تجميل، وفي السطور القادمة من هذا النقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاء سالم قبل وبعد عمليات التجميل تشوية الوجه، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من وفاء سالم تصاب بمرض نفسي و أخر أعمال وفاء سالم.

وفاء سالم قبل وبعد عمليات التجميل تشوية الوجه

قامت الفنانة المصرية وفاء سالم بذكر في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، الذي يتم بثه من خلال فضائية mbc مصر، في مساء أمس الجمعة الذي يوافق الثامن والعشرين من شهر اكتوبر: انها خضعت لجراحة تجميل منذ فترة، ولكنها عانت من مضاعفات الحقن الخاطئ لوجهها، وقالت: عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي، وبعض أصدقائي صارحوني بوجود تشوه في وجهي.

واكملت الفنانة وفاء قائلة: أنا طالعة مع حضرتك لايف بدون أي فلاتر، الدكتور سمير غرابة أنقذ حياتي، الصديد عندي كان واصل لحد قرنية العين بسبب الحقن الخاطئ، مشيرة إلى أن الحقن بالفيلر الدائم كان يمثل غياب ضمير من طبيب التجميل.

والفنانة وفاء سالم أكملت عرض مأساتها قائلة: تعرضت للابتزاز من أطباء التجميل، كل واحد كان بيقولي أنا بصلح اللي عمله الدكتور اللي قبلي، أنا مش عايزه عمليات تجميل، أنا عايزه أرجع وفاء سالم اللي عرفها الجمهور وحبها.

وفاء سالم تصاب بمرض نفسي

الفنانة المصرية وفاء سالم قالت إنه من المستحيل ان يظهر المرض النفسي فجأة، وأنها أصيبت بالمرض النفسي بسبب الكثير من التراكمات، وأنها كانت تعمل ولا تدري بمرضها النفسي.

والفنانة وفاء سالم قامت بالإضافة في لقاء لها لبرنامج “كلام الناس”، من خلال فضائية “ام بي سي مصر”: أبنى أول حد لاحظ مرضي النفسي لأنه أكتر حد بيحبنى ويهتم بيا”. وأشارت وفاء سالم إلى أنها تعيش بالناس ومن أجلهم ولابد أن تهتم بأدق التفاصيل في حياتها الفنية والشخصية”

أخر أعمال وفاء سالم 

في الآونة الأخيرة قامت الفنانة المصرية وفاء سالم بالمشاركة في مسلسل القاتل الذي أحبنى بطولة سهير رمزي وهاني رمزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وياسر فرج ورانيا منصور وشريف باهر ومن تأليف المؤلف صلاح عربي وإخراج المخرج عمرو عابدين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاء سالم قبل وبعد عمليات التجميل تشوية الوجه، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من وفاء سالم تصاب بمرض نفسي و أخر أعمال وفاء سالم.