،فيديو مقتل امريكي في بغداد كامل، مصادر في الشرطة العراقية ذكرت إنه لقي مواطناً يحمل الجنسية الأمريكية حتفه، في يوم الاثنين السابع من شهر نوفمبر، في العاصمة بغداد عقب محاولة فاشلة لخطفه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو مقتل امريكي في بغداد كامل، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب مقتل امريكي في بغداد ، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم التحقيق في  مقتل امريكي في بغداد، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

فيديو مقتل امريكي في بغداد كامل

والمصادر الإخبارية والإعلامية اضافت أن الجثة تم نقاها إلى مستشفى في حي الكرادة في عاصمة دولة العراقي وأن تقريراً اولياً من المستشفى أشار إلى أنه توفي بسبب رصاصة.

ومصدر من الشرطة ذكر إن الرجل المغدور به كان في جيبه بطاقة هوية من خلاله عرف أنه يشتغل مدرساً للغة الإنجليزية.

سبب مقتل امريكي في بغداد

و مصدر آخر من الشرطة قام بذكر أن مسلحين قاموا بفتح النيران من مركبة على سيارة رياضية كان الضحية يستقلها فأردوه قتيلاً.

ورائد بالشرطة العراقية ذكر: “وفقاً لتحرياتنا المبدئية وشهود العيان فقد حاول مسلحون اختطاف المواطن الأمريكي”.

التحقيق في مقتل امريكي في بغداد

ووكالة الأنباء العراقية الرسمية، قالت إن القائد العام للقوات المسلحة قامت باصدار أمراً بتشكيل لجنة من اجل التحقيق في مقتل المواطن الأمريكي في دولة العراق في يوم الاثنين السابع من شهر نوفمبر.

و نيد برايس المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ، قال إنه عملت الوزارة بتقارير تتحدث عن مقتل مواطن أمريكي في دولك العراق وإن الوزارة تقوم بفحص التقارير هذه.

وفي مؤتمر صحفي اعتيادي اضاف: “سنبلغ بالطبع أقرب الأقارب قبل الإدلاء بأي تصريحات عامة”. 

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو مقتل امريكي في بغداد كامل، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب مقتل امريكي في بغداد ، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم التحقيق في  مقتل امريكي في بغداد.