فيديو مقتل الطفلة لولا ، هزت جريمة شنيعة و مروعة الشارع الفرنسي في أعقاب مقتل كفلة و من ثم الإلقاء بها في حاوية قمامة و من خلال الجنينة سوف نتعرف إلى تفاصيل اكثر عن هذه الجريمة

فيديو مقتل الطفلة لولا

  • حدثت جريمة قتل ادخلت الرعب في قلوب الفرنسيين ، و هي العثور على طفلة أطلق عليها اسم “لولا” مقطوعة الرأس و ملقية في حاوية قمامة و هي تبلغ من العمر (١٢) عام ، و هذا قبل عدة أيام .
  • و مع مرور التحقيقات تم الإعلان بأن رجل مشرد يبلغ من العمر (٤٢) عام عثر على جثة الفتاة داخل صندوق حول المبنى التي تسكن فيه مع عائلتها.
  • الكشف الطبي الأولي بين أن الطفبة تعرضت لمجموعة من الطعنات بسكين في رقبتها أدت إلى قطع رقبتها ، و أنها تعرض لمجموعة من الضربات العنيفة التي ظهرت على جسد الطفلة.
  • مع علامات لغرز مقص في أماكن متفرقة من جسدها و التي أدت إليه التقارير الطبية أن الطفلة قد اغتصبت و تم تعذيبها بشكل مروع من قبل قتلها.

المتهم في قتل الطفلة لولا

قامت النيابة العامة في الدولة الفرنسية بتوجيه التهمة بشكل مباشر إلى إمرأة قيل بأنها تعاني من اضطرابات و مشاكل نفسية ، و قاكت بتوجيه إليها بشكل مباشر تهمة ” الاغتصاب و ممارسة الأعمال الهمجية” و تهمة “القتل” .

حيث أن هذه الفاعلة تبلغ من العمر (٢٤) عام ، و تم توقيف هذه المرأة على أنها المشتبه الرئيسي في هذه القضية و أيضاً تم توجيه مجموعة اتهمامات لرجل يشتبه أنه قام بمشاركتها في هذه الفعلة الشنيعة ، حول ما صرح به مصدر قضاء فرنسي.

كاميرات المراقبة صورت فعلتها

ظهرت هذه المراة في كاميرات المراقبة الخاصة بالمبني التي تقيم فيه الفتاة المغدورة ، حسب ما صرحت به وكالة فرانس برس , و كان أحد الشهود الذين طلبت مساعدة منهم هذه السيدة على حمل صندوق كبير الحجم مقابل مبلغ مالي .

حيث أن هذا  الرجل المشرد يبلغ من العمر (٤٢) عام كان قد وجد صندوق بلاستيكي غير شفاف و الذي كان يضم جثة الفتاة المغدورة و وضع داخل باحة المبنى الذي تسكن فيه الطفلة لولا مع عائلتها.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان فيديو مقتل الطفلة لولا و تعرفنا على تفصيل هذه الجريمة المروعة و ما تم فعله من هذه الفتاة من قبل سيدة ظاهر بأنها غير طبيعية من تصرفاتها ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود