فيديو.. لحظة الهجوم على الامير اندرو، امير بريطاني الجنسية يتعرض الي هجوم اثناء حضوره جنازة الملكة السابقة  المتوفية الامريكية اليزابيث، و كما ظهر في جنازة الملكة الراحلة إليزابيث ابنها الأمير الدوق اندور بملابس مدنية، و ظهور باقي ابنائها تشارلز و آنا و إدوارد بملابس عسكرية من طراز فاخر جداً، و سارت جنازة الملكة اليزابيث بقيادة ابنها الامير تشارلز و باقي ابنها اندرو و ادوارد و البنت آنا في ساحة العاصمة الاسكتلندية و عام صمت كامل على المكان و في مقالنا هذا سوف نوفيكم متابعينا بباقي تفاصيل فيديو لحظة الهجوم على الامير اندرو برابط مباشر عبر موقعنا الجنينة.

جنازة الملكة اليزابيث

سارت جنازة الملكة الراحلة إليزابيث في صمت كامل و عام على جميع انحاء العاصمة الاسكتلندية حيث مشيت الجنازة بقيادة في المقدمة الملك تشارلز و شقيقة الاخ اندرو و اخاه ادورد و الاخت الاميرة آنا، و سار موكب الجنازة في المدينة اكثر من كيلو متر و كما ظهر ابناء الملكة إليزابيث الثانية ابنها بملابس عسكرية رسمية آنا و تشارلز و ادورد بدون الامير اندرو الذي ظهر بملابس مدنية، و كان السبب الرئيسي لهذا التصرف انه تعرض للكثير من الاعتداءات الجنسية و قام بدفع الملايين من الدولارات لوضع نقطة نهاية لهذا الموضوع.

فيديو.. لحظة الهجوم على الامير اندرو

و كان الأمير اندور في فترة حداد و التي استمرت اكثر من ١١ يوماً و بعد ظهوره، في قضية مهمة من القضايا التي وصف بالأكثر احراجاً التي تواجه عائلة آل وندسور و كما ايضاً عليه الظهور لتسوية الخلافات بين وريث العرش الأمير ويليام و اخاه هاري و حيث في احد هذه المظاهرات تعرض الأمير اندور الي الهجوم و الضرب من أحد المتظاهرين  و قامت باعتقاله الشرطة و ذلك لم يجعله يصمت و صاح بصوتاً علي جداً انت رجل عجوز مريض.

و هنا فيديو.. لحظة الهجوم على الامير اندرو

المشاهدة اضغط هنا.

اندور دوق يورك

و يعتبر اندور دوق يورك احد ابناء الملكة الراحلة إليزابيث و هو من مواليد عام ١٩٦٠ ميلادياً و حصل على العديد من الالقاب و المزايا خلال فترة حياته و منها

  • رتبة فارس الرباط.
  • و وسام الفارس الملكي الفيكتوري.
  • وسام القوات المسلحة الكندية.
  •  رتبة حارس الملكة.
  • و هو الابن الثالث للملكة الراحة اليزابيث الثانية.
  •  و الثامن في خط الخلافة البريطاني.

و في النهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيديو.. لحظة الهجوم على الامير اندرو، و ايضاً وفرت رابط مباشر لمشاهدة هذا الفيديو و ايضاً تحدثنا عن جنازة الملكة إليزابيث و تحدثنا عن الابن الثاني الملكة الراحلة إليزابيث الثانية و في الختام اتمنى الاستفادة و الاستماع في قراءة هذا المقال دمتم بخير.