فيديو.. تفاصيل حادثة انقلاب أتوبيس العامرية ، لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون في حادث حافلة نقل عام وميكروباص وقع في أحد البنوك بحي العامرية غربي الإسكندرية ، بحسب ناشطين على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف أكثر على تفاصيل حادثة انقلاب أتوبيس العامرية.

تفاصيل حادثة انقلاب أتوبيس العامرية

وأفاد مصدر بمديرية صحة الإسكندرية ، بنقل 15 شخصًا إلى المستشفيات نتيجة حادث الحافلة ، بينهم 6 قتلى و 8 جرحى تم نقلهم في سيارات إسعاف ، كما وصل مصاب آخر قبل أن تؤدي إحدى الإصابات إلى الوفاة ، مما أدى إلى سقوط 7 قتلى و 8 جرحى.

حادث تصادم أتوبيس بميكروباص غرب الإسكندرية

بدأ الحدث عندما علمت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية أن حافلة تقل ركابًا انقلبت داخل أحد البنوك العامة في حي مساكن الناصرية الجديدة ، ووجود سيارة ميكروباص مهمشة في موقع الحادث ، وصل أفراد الأمن إلى مكان الحادث مرة واحدة ، وتبعهم سيارات الإسعاف ، وكشف التصادم في البداية عن 6 قتلى و 9 إصابات ، إلا أن أحد الجرحى توفي لاحقًا ، ليرتفع عدد القتلى إلى 7.

إنقاذ باقي الركاب من المصرف ونقل المصابين

وكشف التفتيش أن الحادث وقع نتيجة اصطدام حافلة نقل عام بميكروباص أثناء سيرها في حي مساكن أبو بسيسة  الناصرية الجديدة ، مما أدى إلى اصطدام الحافلة بالبنك ، وتسبب الحادث في مصرع 6 أشخاص ونقل 9 آخرين إلى المستشفى وتوفي أحدهم، فيما تم إنقاذ باقي الركاب ، وجرى سحب الأتوبيس من الترعة واستخراجه من المياه ، وتتلقى النيابة العامة بلاغاً بالواقعة لإجراء التحقيقات ومعاينة موقع الحادث.

وقال حي العامرية الثاني في بيان صدر اليوم ، إن دائرة الأزمات والكوارث والدوائر المعنية بالمديرية سارعت للتحرك وطلب المزيد من سيارات الإسعاف والتواصل مع الحماية المدنية ، ومن أجل تسريع سيارة الإسعاف في نقل المصابين والتخفيف من آثار الحادث وتخفيف الازدحام ، قال الحي إنه تم توفير ونش للمساعدة في رفع الحافلة عن القناة.

حادث انقلاب أتوبيس العامرية

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب عدد آخر إثر انقلاب حافلة ميكروباص في العامرية مساء أمس نتيجة ارتفاع عدد القتلى والجرحى مؤخرا ، كما تم انتشال الجرحى والعثور على جثث الضحايا واستخراج المصابين ، وعلى إثر ذلك نقل المصابون إلى مستشفى الإسكندرية العام فيما تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى العامرية العام ، كما قامت الأجهزة الأمنية بمحاولات عديدة لتحديد مكان المفقودين جراء الكارثة داخل بنك قناة العامرية ، كما استشهد في الحادث الحسيني عبد الناصر ، ومحمد أحمد ، من أهالي قرية الكرنك ، وعبير علي حامد عبد الهادي ، وسحر علي حامد ، ونجا حفيظ ، وكريم محمد أبو الفتوح محمد ، وأحمد محمد أبو الفتوح محمد ، مقيم النجع الشرقي ، علي علي محرم إبراهيم ـ سكان كرموز ـ سعاد السيد السيد ،  ومن بين المصابين يسرا صلاح صبحي ، وهبة أبو زيد السيد ، ومصطفى عبد الهادي محمد ، ومحمد علي عطية ، وأحمد فتحي أحمد ، ونبيل يوسف نبيل ، ورشاد علام محمد ، وكوثر محمد عبد العال ،

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا فيديو.. تفاصيل حادثة انقلاب أتوبيس العامرية ،  و بينا لكم الحادثة المؤلمة التي حدثت في الاسكندرية وأدت بحياة 8 أشخاص.