طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم الودية , القناة العربية الناقلة , اليوم الثلاثاء بعد منتصف الليل ويعتبر يوم الأربعاء تكون مباراة قوية تجمع بني نادي ريال مدريد الإسباني ونادي كلوب الأمريكي ضمن منافسات المباريات الودية التي تلعب في كل عام من أجل الاستعداد لبداية موسم الكرة في أوروبا في بداية شهر أغسطس القادم حيث أنه في العاشر من أغسطس تبدأ مباريات ريال مدريد الرسمية وأول مباراة ستكون أمام نادي فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في القسم الرياضي من الموقع هذه المباراة بكامل تفاصيلها .

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم الودية , القناة العربية الناقلة

المباراة التي تلعب فجر اليوم بين نادي ريال مدريد الإسباني وبين نادي كلوب أمريكا تذاع على عدد محدود من القنوات العالمية والعربية وليست مثل المباريات الرسمية التي تحصل على اهتمام كبير من جميع قنوات البث التلفزيوني .

تقوم قناة نادي ريال مدريد الإسباني وقناة نادي كلوب أمريكا وقناة الرابعة العراقية بنشر البث المتعلق بمباراة الليلة والقناة العربية تقوم بنشرها بتعليق عربي فوري .

ريال مدريد خسر مباراته الودية الأولى أمام نادي برشلونة بهدف مقابل لا شيء , لكن المباريات الودية تجربة اللاعبين والخطط للمدير الفني أهم من الفوز كما أكده المدير الفني الإيطالي للنادي كارلو أنشيلوتي .

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

في المواجهة المرتقبة بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي كلوب أمريكا اليوم فجراً في الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً ولاية لوس أنجلوس ستكون قمة كروية بالنسبة لجماهير ريال مدريد المتواجدة في أمريكا وأيضاً بالنسبة لعشاق الكرة بشكل العام المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية .

  • ستبدأ مباراة اليوم بعد منتصف الليل في تمام الساعة الثالثة فجراً حسب التوقيت المحلي للجزائر .
  • ستبدأ مباراة اليوم بعد منتصف الليل في تمام الساعة الرابعة فجراً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ مباراة اليوم بعد منتصف الليل في تمام الساعة الخامسة فجراً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • ستبدأ مباراة اليوم بعد منتصف الليل في تمام الساعة السادسة فجراً حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة .

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

على عكس المباريات الرسمية التي تحظى بتغطية واسعة من جميع شبكات البث التلفزيوني ، فإن مباراة ريال مدريد ونادي أمريكا التي تقام عند الفجر اليوم تُنقل فقط على عدد قليل من المحطات الدولية والعربية.

البث المباشر لمباراة الليلة تبث القناة الرابعة العراقية ، كلوب أمريكا ، ونادي ريال مدريد الإسباني كما تقوم المحطة العربية بإصدار البث بتعليق عربي مباشر.

تشكيلة ريال مدريد امام كلوب أمريكا

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيكون متاحًا لكريم بنزيمة للعب بعد عودة اللاعب الفرنسي من استراحة طويلة بعد فوات الأوان لرؤية الملعب أمام برشلونة يجب أن يلعب بنزيما في مرحلة ما ، مع عدم تمكن أمثال إيدن هازارد وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو من هز الشباك في مواجهة برشلونة في غيابه.

ظهر اللاعب الدولي الفرنسي تشواميني لأول مرة مع ريال مدريد في فيغاس خلال الشوط الأول ، ويمكن أن يكون متاحًا مرة أخرى للظهور في سان فرانسيسكو ، على الرغم من أن توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو سوف يضغطون أيضًا لمزيد من الدقائق في الاستعداد للموسم المقبل ودخلوا المباراة ضد برشلونة في الشوط الثاني ودخلوا المباراة في نفس الوقت.

ريال مدريد لديه فجوة طفيفة في الظهير الأيسر ، مع فيرلاند ميندي هو الخيار الطبيعي الوحيد ، مما أجبر ديفيد ألابا على الانزلاق في الشوط الأول أمام برشلونة لعب ميندي الشوط الثاني في فيغاس ، ويجب نشره هناك للمضي قدمًا.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): كورتوا (حارس مرمى) – كارفخال، ميليتاو ، روديجر ، ألابا – كاسيميرو، كروس، مودريتش – أسينسيو ، هازارد ، بنزيما .

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

توني كروس لا يستبعد الفوز بجميع الألقاب الستة لريال مدريد هذا الموسم.

يشعر الألماني بالتفاؤل بشأن الحملة المقبلة ويشعر أن أي شخص يشك في قدرة ريال مدريد على الفوز بالقرعة سيتعرض للخطر.

الليغا سانتاندير ، دوري أبطال أوروبا ، كأس الملك ، كأس السوبر الإسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية هي البطولات التي سيشارك فيها لوس بلانكوس.

وقال لتلفزيون ريال مدريد “أتمنى أن نكافح من أجل كل الألقاب”.

“في ريال مدريد ، تريد الفوز في كل بطولة تلعب فيها ، على الرغم من أن هذا ليس ممكنًا دائمًا.

“هناك الكثير من الألقاب على المحك وأي شخص يعرفنا يعرف أننا سنقاتل من أجلها جميعًا.

“نحن نتحسن بشكل أفضل كل يوم نحن نعمل بجد من أجل الموسم الآن يتعلق الأمر بإيقاع المباراة لنكون مستعدين ليوم 10 أغسطس ، عندما نلعب على اللقب الأول.

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم الودية , القناة العربية الناقلة , لهنا نصل لنهاية وختام مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضي حيث تحدثنا عن كافة جوانب مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا منها , طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم الودية , القناة العربية الناقلة , موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا , القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا , تشكيلة ريال مدريد امام كلوب أمريكا , أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .