صور مشاهير العرب في الهالوين 2023، بنفس الطريقة التي ظهر بها عيد الهالوين لأول مرة بتردد في بعض مدن الشرق الأوسط منذ سنوات، ينتشر الآن في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، مما أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، اندهش المعجبون من التعليقات غير العادية التي أدلى بها الفنانون والمشاهير بشأن المجتمع، من خلال المقال التالي، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على صور مشاهير العرب في الهالوين 2023، وأهم التفاصيل عن عيد الهالوين في السعودية.

عيد الهالوين

لطالما كان الاحتفال السنوي بعيد الهالوين، الذي يُعرف أحيانًا باسم عيد الذعر، وهو احتفال يتكرر مرة واحدة في السنة ويتم الاحتفال به في أيرلندا منذ العصور القديمة، عندما عملوا في الزراعة هي المهنة الأساسية لقدماء ما قبل المسيحية، لاحظوا موسم الحصاد وهم يرتدون زيًا مخيفًا، معتقدين أن أرواح الموتى المتجولة كانت موجودة في ذلك الوقت؛ تم القيام بذلك لخداع المتوفى والحفاظ على سلامته، بحلول الوقت الذي يصادف فيه عيد الهالوين المسيحي، كان لهذه العادات الوثنية طويلة الأمد تأثير على الغرب الأوروبي، وبدأ الغرب في تبنيها تدريجياً، يجب مراعاة هذا اليوم كجزء من الثقافة حتى يتم التعرف عليه في جميع أنحاء العالم.

ما هو موعد الهالوين في السعودية؟

يقع عيد الهالوين في موعده المحدد كل عام في جميع أنحاء العالم، وهو 31 أكتوبر، يأتي هذا اليوم في السادس من ربيع الأول 1444 هـ، ومع ذلك، فقد أصبح الاحتفال بعيد الهالوين شائعًا في جميع أنحاء العالم لدرجة أن المملكة العربية السعودية تحتفل به الآن خلال موسم الرياض وتشجع المواطنين على المشاركة؛ على ناحية آخرى، أعلنت هيئة الترفيه أن أي شخص يرتدي زيًا مخيفًا سيُمنح دخولًا مجانيًا إلى الرياض بوليفارد.

صور مشاهير العرب في الهالوين 2023

وسيقوم المشاهير العرب بنشر صورهم رسمياً في نفس المناسبة ولم يبدأوا بعد في الكشف عن أزياء الهالووين لعام 2023 م، إليكم بعض الصور القديمة لمشاهير يحتفلون بعيد الهالوين:

  • المذيعة ريا ابي راشد: صعدت للاحتفال بعيد الهالوين كامرأة خفاش ترتدي زي الخفافيش الأسود، بينما كانت ابنتها ترتدي زي الملكة إلسا.
  • الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي وأحمد خميس: في الفيلم الأجنبى “IT” تنكر كل منهم شخصيات منفصلة لإخفاء أنفسهم، وكانت صورتهم المشتركة في هذه المناسبة استجابة على شائعات عن انفصالهما.
  • الفنانة ريهام أيمن: في العام الماضي بمناسبة عيد الهالوين، نشرت صورة للمرأة المعذبة وهي ترتدي فستان زفاف متهدل بأصابعها الملطخة بالدماء، إلى جانب وردة ملطخة بالدماء.
  • بنات والمذيعة رضوى الشربيني: يرتدي الأطفال الصغار ملابس مصاصي دماء، بينما يرتدي الأكبر سنًا ملابس رعاة البقر.
  • الفنانة رانيا يوسف مع ابنتيها: ارتدي ملابس مخيفة وغامضة للاحتفال بعيد الذعر.
  • الممثلة داليا البحيري: في عيد الهالوين، كانت ترتدي هي وأطفالها أقنعة مخيفة عندما كانت في دولة أوروبية.
  • اللاعب الأسطوري محمد صلاح: يرتدي زي أسود أقنعة مخيفة و عناكب في عيد الهالوين، مع ابنته الصغرى.
  • موديل وردة كويتية: كنوع من الاحتفال والتسويق لماركة الماكياج، ترتدي Rose أزياء مخيفة والكثير من الماكياج في عيد الهالوين.
  • هند عبد الحليم: أمضت النجمة الشابة عيد الهالوين مع رفاقها.

 

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا صور مشاهير العرب في الهالوين 2023، كما و نكون وضحنا عيد الهالوين، و ما هو موعد الهالوين في السعودية؟.