سبب وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي ويكيبيديا من هو نعت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية الفنان فائق عرقسوسي الذي وافته المنية مؤخرا ، وأعلنت موعد الجنازة ، حيث سيتم نقل جثمان الفقيد غدا الاثنين من مستشفى المجتيد بدمشق. ويؤدى مسجد عبد الله بن رواحة باب مصلى الصلاة ودفنها في مقبرة. باب صغير.

 

كما كشفت عن موعد إرسال التعازي ، حيث سيقام الجناح التذكاري للفنان الراحل فائق عرقسوسي في قاعة دار السعادة في المزة يومي الاثنين والثلاثاء.

ولد الفنان الراحل في 3 حزيران 1954 في حي الشاغور بدمشق. لديه عدد من البرامج التلفزيونية وهو خريج معهد القاهرة للفنون المسرحية. ظهر عمر في الحلقة الثانية من المسلسل الشهير “أبو كامل” ، كما لعب دور الأستاذ معروف في البرنامج التليفزيوني “ما دينك” الذي أثار في وقت بدايته جدلًا حادًا.

 

والراحل والد الفنانة السورية نور عرقسوسي الذي صعد إلى الشعبية بعد مشاركته في مسابقة “ذا فويس” للمواهب ، حيث انضمت إلى فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وأظهرت موهبتها الهائلة قبل أن تقدم عددا من مسلسلات الاغاني والقطع الفنية.

فائق عرقسوسي ويكيبديا:

فائق عرقسوسي هو ممثل سوري معروف ولد هناك في 5 يناير 1953. بدأ عرقسوسي التمثيل في التسعينيات وكان معروفًا بأدائه الكوميدي والمتنوع.

شارك فائق عرقسوسي في بعض أهم الأعمال منها “باب الحارة” و “عالم النساء” و “عطر الشام” و “جوليا” و “الوعد” و “الحكاية الصعبة” و “عروس بيروت”. و “الدالي” و “القرد يتحدث”. الأعمال الدرامية الأخرى أيضًا.

كما شارك في أفلام مثل “حارة حريك” و “عمر وسلمى 3”. تقديراً لعمله الفني كممثل ، نال فائق عرقسوسي العديد من الأوسمة ، بما في ذلك جائزة أهم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط عام 2010.

من هي نور عرقسوسي ابنة الممثل فائق

الراحل فائق العرقسوسي هو والد الفنانة السورية الشهيرة نور العرقسوسي. صعدت نور العراقوسي إلى الشعبية بعد منافستها على “ذا فويس” حيث انضمت إلى فريق الموسيقي العراقي كاظم الساهر وأظهرت مهارتها المذهلة. ثم ظهرت لأول مرة في عدد من أغاني المسلسلات والأعمال الفنية.