سبب وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي الاديب السعودي ، في الساعات الماضية اعلنت المملكة العربية السعودية من خلال صفحاتها الموثقة في مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي في يوم الجمعة الموافق 1/7/2023 ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكاملة حول سبب وفاة الداعية محمد بن ناصر العبودي .

السعودية.. وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي

وكما نقلت الصحف السعودية صباح اليوم الجمعة عن الخبر الحزين الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وهو عن وفاة الشيخ والأديب السعودي محمد بن ناصر العبودي، وذلك عن عمر يناهز الـ 97 عامًا.

سبب وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي

وفي الساعات الماضية تلقينا نبأ حزين بوفاة الشيخ الكبير محمد بن ناصر العبودي والذي يعتبر من اهم الؤلفين والكتاب الموجدين داخل المملكة السعودية ، حيث تفاعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشكل كبير مع وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي ، وفي الفقرات القادمة سنسرد لكم التفاصيل .

سبب وفاة الشيخ السعودي محمد بن ناصر العبودي

حيث نقلت بعض المصادر الصحفية بأن الشيخ الراحل محمد بن ناصر العبودي قد توفى بعد ان كان يعاني من بعض الازمات الصحية التي توفى على اثرها صباح اليوم الجمعة الموافق 01/07/2023 ، وضج الخبر مواقع التواصل الاجتماعي ومتمنين له الرحمه والغفران .

من هو الشيخ محمد بن ناصر العبودي

ويعتبر الشيخ محمد بن ناصر العبودي من مواليد السعودي في (1345 هـ – 1926م) ووالدته كانت في مدينة بريدة ، حيث استطاع ان يتلفى التعليم الأولي على يد افضل الدعاء والكتاب في المملكة ، ثم عمل مدرسًا ، ثم مديرًا لمعهد بريدة للعلوم ،ثم شغل منصب الأمين العام للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لمدة ثلاثة عشر عامًا ، ثم نائبًا للعميد ومديرًا للجامعة ، ثم أمينًا عامًا للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة. أمين مساعد اتحاد العالم الإسلامي.