رابط تسريبات daytime star مانجا ليك 67، حيث يوجد الكثير من المسلسلات الكرتونية في العالم و التي يتابعها الكثير من الأشخاص بمختلف الفئات العمرية ، ومن هذه المسلسلات مسلسل daytime star الذي يعتبر من أشهر المسلسلات في العالم ، و الذي حقق نسب مشاهدة عالية جداً خلال عرض المسلسل ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رابط تسريبات daytime star مانجا ليك 67.

رابط تسريبات daytime star مانجا ليك 67

حيث يعتبر هذا العمل من أشهر أعمال الكارتون والإثارة، وهذا ما جذب الجمهور إلى هذا العمل الكرتوني الفريد والممتع ، حيث على الرغم من الصعوبة الكبيرة في عملية الحصول على الأجزاء وبشكل مترجم إلا أن نسبة مشاهدات هذه الأعمال مرتفعة وهذا يعكس لنا مدى قوة الإخراج الياباني الذي فاق جميع التوقعات، حيث جذب هذا العمل الملايين من المتابعين و المحبين للعمل من كافة أنحاء العالم باختلاق الأجناس و الفئات العمرية .

ملخص daytime star مانجا ليك 67

حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول الملخص السابق من هذا المسلسل ، حيث أن قصة حب درامية بين النجم الكوري كانغ سيونغ هيون والمبتدئة هوانغ يورا! هوانغ يورا ، الممثلة التي بقيت في الظلام لمدة 7 سنوات على الرغم من محاولتها النجاح ، حيث أنها تتعرض للطعن من قبل صديقها الذي وثقت به ، لكنه في الواقع داسها بوحشية من خلال الزواج من امرأة أخرى.

و من يتم التعاقد مع يورا للقيام بدور ثانوي في فيلم من المقرر أن يصبح تحفة فنية ، لكن معاناتها لم تنته بعد ، و الجدير بالذكر أن دورها يتضمن الغوص في البحر في منتصف الشتاء ولعب مشهد مع صديقها السابق الذي يلعب دور البطولة، في النهاية انفجرت بورا بالبكاء في أحد أركان مجموعة التصوير في تلك اللحظة ، حيث عثر عليها كانغ سيونغ هيون ، النجم الشهيرة والغني جدًا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رابط تسريبات daytime star مانجا ليك 67 ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المعلومات المهمة حول المسلسل .