حقيقة وفاة شهد الشمري التى ابكت اسرتها وصدمت الجميع ، الشائعات لا تكاد تفارق أسما مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي و مشاهير السياسة و الفن  من حيث شائعات الوفاة أو الأمراض، بالرغم من التأثير النفسي السيئ عليهم و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل خبر وفاة المشهورة شهد الشمري

من هي شهد الشمري

شاعرة عراقية موهوبةموهوبة ، لها العديد من الدواوين الشعرية و هي إعلامية تقدم مجموعة من البرامج التلفزيونية ،ولدت في مدينة بغداد العراقية ، و هي من مواليد عام 1987 م ، تبلغ من العمر 35 عام ، البرنامج التلفزيوني الاول لها كان من خلال قناة الفيحاء و قدمت برنامج “صبحكم الله بالخير”.

حاصلة على بكالوريوس من قسم الفنون الجميلة بتخصص ديكور من جامعة بغداد في عام 2003 م ، يذكر أنها نالت شهرتها من حبها للغناء و الشعر .

حقيقة وفاة شهد الشمري التى ابكت اسرتها وصدمت الجميع

لم تفارق قصة سائعة وفاة المذيعة المشهورة العراقية شهد الشمري وسائل التواصل الاجتماعي ، فيما لم يصدر أي إعلان من الجهات المقربة منها تحدثت عن وفاتها و لم يخرج زوجها بتصريح حول ما أصابها ، لذلك يبقى خبر وفاتها مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

و لعل قد فهم بعض الرواد لمواقع التواصل الاجتماعي قصة وفاتها بشكل مغاير ، حيث أنها قالت في أحد البرنامج التلفزيوني الذي حلت عليه ضيفة ، بأنها فقدت عائلتها بالكامل في الحرب التي قامت بها أمريكا اللعينة على دولة العراق.

يذكر أنه كان لها أختان و أخان و هما مهند و مثنى و سها و سجى ، و الذين فارقوا الحياة و تركوها وحيدة في هذه الدنيا.

من هو زوج شهد الشمري

فهد زيد القطري ، و هو رجل أعمال قطري ، من مواليد عام 1985 م ، يبلغ من العمر 37 عام ، و لكن أصوله عراقية و هو من مواليد العراق ، و كانت اقامته متنقلة بين دبي و العراق حسب طبيعة عمله ، و كان زواجه من شهد الشمري بعد علاقة صداقة قوية لكن سرعان ما تحولت إلى حب و من ثم تكللت بالزواج في عام 2020 م.

يذكر ان الاحتفال كان في جو عائلي و مغلق و لم يتم عمل دعوات لحضور  حفل الزفاف لأنه مان يوافق جائحة كورونا. و حظر التجمعات في ذلك الوقت.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة وفاة شهد الشمري التى ابكت اسرتها وصدمت الجميع،و تعرفنا على قصة وفاة عائلة شهد و زواجها و حياتها و سيرتها الذاتية ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.