حقيقة تهديد للسفارة السعودية في لبنان، في دولة لبنان قامت وزارة الداخلية بالإعلان أنها أوعزت للجهات المختصة القيام على الفور بإجراء تحقيق في تسجيل صوتي تم نشره وتداوله بشكل كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي يهدد بمهاجمة السفارة السعودية في بيروت، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى ذكر حقيقة تهديد للسفارة السعودية في لبنان، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق التحقيق في تسجيل صوتي يهدد بمهاجمة السفارة السعودية في بيروت، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو صاحب التسجيل الصوتي الذي يهدد السفارة السعودية .

حقيقة تهديد للسفارة السعودية في لبنان

حيث ان الوزارة ذكرت من خلال بيان لها قامت باصداره يتعلق بحقيقة تهديد السفارة السعودية في لبنان ما يلي: “وجّه وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، وبصفته رئيس مجلس الأمن الداخلي المركزي، كتابين الى كل من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة المعلومات طالبا إجراء الاستقصاءات اللازمة والعمل على توقيف من يثبت تورطه وإحالته أمام القضاء”.

التحقيق في تسجيل صوتي يهدد بمهاجمة السفارة السعودية في بيروت

حيث ان وزارة الداخلية في دولة اللبنان أوضحت أن التوجيهات أعطيت “إثر انتشار تسجيل صوتي بتاريخ 23 أغسطس 2023 لأحد الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي يتوعد فيه سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت بعمل إرهابي”.

من هو صاحب التسجيل الصوتي الذي يهدد السفارة السعودية

وتوفرت عدد من المعلومات للوزارة الداخلية في دولة لبنان تفيد ب: “ترجح أن المدعو علي بن هاشم بن سلمان الحاجي من الجنسية السعودية، هو صاحب التسجيل الصوتي المتداول ومطلوب للسلطات السعودية بجرائم ارهاب”.

ومصدر أمني لوكالة أفاد بأن الحاجي يعيش منذ أعوام في دولة لبنان و”شارك في العديد من المؤتمرات المعارضة للنظام السعودي”، حضرها مسؤولون كبار في “حزب الله”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى ذكر حقيقة تهديد للسفارة السعودية في لبنان، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق التحقيق في تسجيل صوتي يهدد بمهاجمة السفارة السعودية في بيروت، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو صاحب التسجيل الصوتي الذي يهدد السفارة السعودية.