حساب دينا المصري فيس بوك ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي ، و في جمهورية مصر العربية تحديدا ،عن الحساب الرسمي للمطربة دينا المصري على منصة فيس بوك، و للحصول على حساب دينا المصري فيس بوك ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

دينا المصري

حساب دينا المصري فيس بوك ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه اللحظات عن الحساب الرسمي لدينا على منصة فيس بوك ، و ذلك بعدما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر محاولة انتحارها خلال بث مباشر على حسابها على فيس بوك ، حيث أنها قامت بنشر فيدي تقول فيه أنها ستقدم على الانتحار.

تفاصيل انتحار دينا المصري

قامت المطربة دينا المصري بنشر فيديو لها على حسابها الرسمي على منصة فيس بوك، ادعت فيه أنها سوف تقوم بالانتحار، و كان ذلك من خلال قيامها بعمل بث مباشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك، كما و قد أثارت حالة من الجدل الواسع بين كافة الأشخاص المتابعين لها.

  • أطلت الفنانة دينا في البث المباشر و على ما يبدو أن حالتها كانت سيئة جداً.
  • كما و قامت بالتحدث و توجيه رسالة إلى كافة أصدقائها من خلال البث المباشر على فيس بوك.
  • قالت المصري أنها يئست جدا من هذه الحياة.
  • حيث عبرت عن يأسها بسبب محاولة الكثير لاستغلالها.
  • كما و أضافت أنها لم تجد أي شخص يقدم لها المساعدة بدون أي مقابل.
  • ليكون قرارها أن تقوم بالتخلص من حياتها أمام الجميع.

اقرأ أيضا : حساب فيس بوك بيلا حديد

رسالة دينا الأخير

قامت دينا المصري بتوجيه رسالة أخيرة  للأشخاص الذين حاولوا استغلالها  في اللايف الأخير لها  قائلة لهم : “أنا بكرهكم كلكم ” ثم قامت بعدها بترك السيارة ،لينقطع البث المباشر لتثير قلقا شديدا بين أصدقائها و متابعيها، و الذين قاموا بمحاولة التواصل معها ،و لكنها كانت قد قامت بإغلاق هاتفها ، كما و لم يتم معرفة أي خبر عنها ،كما و لا يوجد أي خبر يفيد بالقيام بإنقاذها ،أو يؤكد قيامها بالانتحار، حيث لا يزال أصدقاءها و أسرتها يحاولون التواصل معها ، و محاولة إنقاذها .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان حساب دينا المصري فيس بوك.