تفاصيل رحلة إلى مثلث برمودا 2023 وما هي التعويضات ، هل هي منطقة مائية أم أرضية؟ لكن هل صحيح أن شكل هذه المنطقة مثلث الشكل بسبب لقبها “مثلث برمودا”؟ ما هو موقع مثلث برمودا؟ وما اللغز الذي يكمن وراءها؟ سيتم الكشف عن كل هذا من خلال هذه المقالة على موقع الجنينة.

ما هو مثلث برمودا 

بدأ ما يسمى بسرد “مثلث برمودا” قبل 56 عامًا ، في عام 1964 ، حيث استخدم هذا الاسم لأول مرة عندما صاغ المؤلف الأمريكي فينسينت جاديس المصطلح لأول مرة في مجلة أرجوسي لوصف موقع على شكل مثلث في المحيط الأطلسي قبالة سواحل فلوريدا ، تُعرف هذه المنطقة أيضًا باسم “مثلث الشيطان” ، و قد كانت موضوعًا لآلاف الأفلام و الكتب و الأفلام الوثائقية البارزة على مر السنين.

تم الإبلاغ عن أحداث غير عادية في المنطقة منذ منتصف القرن التاسع عشر ، عندما تم اكتشاف بعض السفن مهجورة تمامًا دون سبب واضح ؛ لم يتمكن الأشخاص الموجودون على متن الطائرة من إرسال أي إشارات استغاثة ، و يقال إن المسؤولين عن مهام الإنقاذ اختفوا أثناء تحليقهم في المنطقة ، و لكن لم يتم اكتشاف حطام الطائرات المرسلة للإغاثة بعد ؛ في مثلث برمودا ، يُزعم أن أكثر من 50 سفينة و 20 طائرة قد اختفت في ظل ظروف غامضة.

أين يقع مثلث برمودا 

مثلث برمودا هي منطقة تقع في المحيط الأطلسي على شكل مثلث تشمل ثلاث نقاط مميزة له ميامي و برمودا ، كما أنها تقع في شمال المحيط الأطلسي قبالة سواحل أمريكا الشمالية و تحديداً قبالة سواحل فلوريدا ، والمنطقة التي يتكون منها مثلث برمودا غير متفق عليها عالمياً ، حيث لها شكل مثلث غامض يتميز به ساحل المحيط الأطلسي لفلوريدا (في الولايات المتحدة) وبرمودا وجزر الأنتيل الكبرى ، يُزعم أنها موقع اختفاء مفرط لعدد من الطائرات والسفن البحرية، حيث يُزعم أن عدد حالات الاختفاء عالية جدًا في مثلث برمودا والتي تصل إلى حوالي 2000 سفينة و 75 طائرة وذلك في السنوات الخمسمائة الماضية، كما ويتراوح حجم مثلث بَرمودا من 500000 ميل مربع إلى 1500000 ميل مربع.

تفاصيل رحلة إلى مثلث برمودا 2023 وما هي التعويضات

يعد لغز مثلث برمودا سببًا رئيسيًا لخوف الكثير من الناس من المرور عبره ، حيث ارتبطت به الأساطير الشائعة حول الاختفاء الغامض للسفن ، ومع ذلك ، أعلنت شركة تدير رحلات بحرية أمريكية عن رحلة في مارس 2023 ستغادر نيويورك وتمر عبر المثلث الشهير ، وحاول المديرون تهدئة مخاوفهم بروح الدعابة بالقول : “لا تقلق بشأن الاختفاء في جولة مثلث برمودا ، هذه الجولة ستعوض بنسبة 100% ، و سيتم رد أموالك في حالة اختفاء السفينة ” ، سيتم دفع هذه الرحلة بالكامل ، و إذا فقدت السفينة ، فسيتم استرداد أموالك ، أنفق المشاركون حوالي 1700 يورو للمشاركة في الرحلة التي تستغرق يومين ، وتستهدف الرحلة تحديداً، العودة إلى أسطورة مثلث برمودا برفقة عدد من المتخصصين بينهم نيك بوب، الذي عمل في التسعينات في وزارة الدفاع البريطانية.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان تفاصيل رحلة إلى مثلث برمودا 2023 وما هي التعويضات ، و نكون وضحنا لكم ما هو مثلث برمودا ، و أين يقع مثلث برمودا .