بكم اشترى ايلون ماسك تويتر: تشغل مواقع البحث عبر الانترنت الكثير من الاسئلة حول  بكم اشترى ايلون ماسك تويتر ، وسنجيب من خلال موقعنا الجنينة على كل ما يخص هذه الاسئلة وسنتعرف من يكون ايلون ماسك.

من هو إيلون ماسك؟

قبل الدخول في الشركات التي يمتلكها إيلون ماسك ، من المهم أن نتعرف عليه أولاً. ولد Elon Musk في 28 يونيو 1971 في بريتوريا ، جنوب إفريقيا ، حيث نشأ. في سن السابعة عشر ، هاجر إلى كندا ، ثم إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة في جامعة بنسلفانيا ، ثم إلى المملكة المتحدة. جدير بالذكر أن ماسك كان مفتونًا بالعالم منذ أن كان طفلاً ، وهذا ما جعله فردًا فريدًا أصبح الآن رائدًا في مجال ريادة الأعمال والأعمال ؛ يمتلك شركة Tesla للسيارات ، وكذلك شركة SpaceX ، التي تنتج الصواريخ ، والعديد من الشركات الأخرى.

بكم اشترى ايلون ماسك تويتر

عرض الملياردير الأمريكي ايلون ماسك شراء American Twitter مقابل 54.2 دولارًا للسهم ، بعد أيام فقط من إعلانه عن شرائه 9.2 بالمائة من أسهم Twitter ، مما يجعله أكبر مساهم في الشركة. كان هناك أيضًا حديث عن انضمام ماسك إلى مجلس إدارة Twitter ، لكنه رفض ، وارتفع السهم الآن بأكثر من 10 ٪ في تعاملات ما قبل الولايات المتحدة ، إلى 45.85 دولارًا في الوقت الحالي ، كتب ايلون ماسك أيضًا رسالة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، بريت تايلور ، تم الكشف عنها في ملف الأوراق المالية ، مع النص التالي: ضرورة مجتمعية لديمقراطية فاعلة ، ولكن منذ أن قمت باستثماري ، أدركت أن الشركة لن تزدهر ولن تزدهر. لن تخدم هذه الضرورة المجتمعية بشكلها الحالي. يجب أن يصبح تويتر شركة خاصة.

نتيجة لذلك ، أقترح الحصول على 100٪ من Twitter نقدًا مقابل 54.20 دولارًا للسهم الواحد ، علاوة بنسبة 54٪ على اليوم الذي بدأت فيه الاستثمار في Twitter و 38٪ علاوة على يوم الإعلان عن استثماري علنًا. عرضي هو عرضي الأفضل والأخير ، وإذا لم يتم قبوله ، فسوف يتعين علي إعادة تقييم مركز المساهم الخاص بي. يعد Twitter أداة قوية ذات الكثير من الوعود. سأساعده في الاستفادة من أي فرصة تأتي في طريقه.

كم تساوي هذه الصفقة؟

وبحسب البيانات الرسمية ، يمتلك موقع تويتر 704.83 مليون سهم قائم ، يمتلك منها إيلون ماسك 9.2 بالمائة ، أو 68.9 مليون سهم ، والرصيد 635.93 مليون سهم. هناك 44 مليارا و 467 مليون دولار في الولايات المتحدة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على بكم اشترى ايلون ماسك تويتر ، ومن هو ايلون ماسك وما هي الشركات التي يمتلكها ، ونذكر ان ايلون ماسك قد اشترى منصة تويتر ب44 مليارا و 467 مليون دولار امريكي ، ونتمنى ان يكون اعجبكم مقالنا لليوم.