اين تدرس الطالبة ناهد المانع، هناك أبرياء عديدون في هذا دول العالم تم اهدار دمائهم على يد مسعورين فهل مخيلتك ان تطعن شابة ما يرتفع عن 18 طعنه بدون أي ذنب يذكر فهي فقط ترقد وراء المعرفة والعلم و كانت ذاهبة الى جامعتها نعم هذا ما حدث بالتأكيد للشابة مبتعثه سعودية تدعى ناهد المانع رحمها الله  الفتاة ناهد المانع هي طالبة سعودية التي تتراوح من العمر 31 عام وهي مبتعثه الى دولة بريطانيا من اجل تعلم الدكتوراه بجامعة إسيكس في منطقة كولشيستر و لكن تم موتها بتاريخ 17 يونيو 2014 ميلاديا أما الحكم على القاتل سوف ينطق بعد جلسة بتاريخ 11 أبريل 2016 ميلاديا يترقبه العالم كافة حيث سوف نتحدث عن جميع التفاصيل من خلال مقالنا حقيقة قتل ناهد المانع ومعلومات عنها و عن القاتل.

اين تدرس الطالبة ناهد المانع

تعتبر فتاة والشابة ناهد بنت ناصر بن محمد بن مخلف بن مانع الزيد المشهورة بمسمى ناهد المانع ناهد المانع هي طالبة سعودية تتراوح من السن 31 عام وهي مبتعثه الى دولة بريطانيا من اجل تعلم الدكتوراه بجامعة إسيكس في منطقة كولشيستر.

في البداية انضمامها ناهد المانع بجامعة إسيكس قررت ان تتعلم وتقوم بدراسة اللغة الإنجليزية بعد حادثة موت  ناهد المانع تحدث عنها مدير الأكاديمية الدولية بالجامعة ريتشارد بارنارد “التحقت ناهد إلى هذا البرنامج وقد كانت طالبة متميزة مجتهدة جداً ذات ضمير حي، وكانت تحقق تقدماً ممتازاً. كانت عضوة محترمة هادئة ومحترمة جداً.

كانت تمتلك طموحات للانتقال إلى الكثير  من التعلم والمجالات الأكاديمية سوف تفتقد كثيرا من خلال مدرسيها وزملائها الطلاب.

حيث تم القضاء من خلال المحكمة الجنائية المركزية في إنجلترا وويلز، الموافق الجمعة، بالسجن 27 عاما على الأقل، على القاتل  جيمس فيرويذر،  لإدانته بجريمتي قتل متنوعة، إحداهما قتل الطالبة السعودية، ناهد المانع، في دولة بريطانيا، في شهر يونيو/ حزيران سنة 2014، من خلال وثائق المحكمة الرسمية.

معلومات عن مرتكب الجريمة

وكان فيرويذر يتراوح من السن 15 عاما، عندما ارتكب جريمتي القتل الشنعاء، التي تم وصفها المحكمة بأنها “وحشية وسادية،” وبحكم أنه كان قاصرا عند ارتكابه الجرائم، وأنه سوف يتراوح من العمر الـ18 من سنه في أغسطس/ آب القادم، قضت المحكمة عليه بالسجن 27 عاما، خلفا عن الحكم عن سجنه مدى الحياة.

وكانت السلطات البريطانية قد تمت اعتقاله في الموافق 26 مايو/ أيار 2015، وأنبأ الشرطة أنه كان على اقتراب ارتكاب جريمة قتل أخرى في وقتها وقضت المحكمة عليه بالسجن 27 عاما على حد أدنى، وبعد ذلك سوف يُقرر مجلس الإفراج الذي يشترط موعد إطلاق سراحه، إذا قرروا الإفراج عنه في الدرجة الأولى، وفي حال أُفرج عنه، سوف يبقى تحت المراقبة طوال عيشته وحياته.

ناهد المانع قبل مقتلها

وكانت ضحية فيرويذر الأولى، رجلا مُقعدا يسمى السيد جيمس أتفيلد، والذي كان يتراوح من السن 33 عاما، وكان يمتلك أربعة أبناء، وقتله فيرويذر في 29 مارس/ آذار عام 2014، طعنا، وتواجد حيث لقت السلطات 102 طعنة بشكل اجمالي على جسد الضحية.

وبعد ذلك بثلاثة أشهر قتل، الفتاة ناهد المانع، التي تبلغ من السن 31 عاما، في وضح النهار في الموافق 17 من شهر يونيو/ حزيران من ذات السنى، وكانت المانع تتعلم حتى تنال شهادة الدكتوراه في جامعة إسيكس.

في ختام مقالنا هذا الي بعنوان اين تدرس الطالبة ناهد المانع، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول الشخصية المغدورة التي تم قتلها تحدثنا عن الهدف من بعثتها لدولة بريطانيا للتعلم وتنال درجة الدكتوراه وتحدثنا عن مكان دراستها بالتفصيل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.