الوان علم المثليين كم لون ؟ ، تُعرَّف الشذوذ الجنسي على أنه اضطراب داخلي يسبب توجهًا و ميلًا جنسيًا خاطئًا للأشخاص من نفس الجنس ، و هذا التوجه هو مرض عقلي و مشكلة تتطلب مراجعة أطباء نفسيين متخصصين لحل هذا العيب و القضاء عليه ، و كذلك تحريم هذا التوجه و الدعم بأي شكل من الأشكال ، و سيتم التعرف على هذا التوجه من خلال موقع الجنينة.

علم المثليين كم لون

يتكون علم المثليين من ستة ألوان في الطيف: الأحمر و البرتقالي و الأصفر و الأخضر و الأزرق و البنفسجي ، و تجدر الإشارة إلى أن هذا العلم يتكون في الأصل من ثمانية ألوان بإضافة اللون الوردي و الفيروزي ، و يعبر عن عدة فئات من غير المثليين مثل المتحولين جنسياً و مزدوجو الميول الجنسي ، و ظهرت لأول مرة في مسيرة في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، في عام 1978 ، بعد تصميمها من قبل أمريكي يدعى “جيلبرت بيكر”.

علم المثليين ماذا يعني

يمثل العلم المثلي ، في نظر هذه المجموعة ، المساواة و التعايش بين الثقافات و المعتقدات المختلفة حول العالم من أجل دعم هذه المجموعة التي تتعامل بالفعل مع القضايا النفسية و المواقف الخاطئة التي يجب معالجتها بدلاً من دعمها و التغاضي عنها ، و فيما يلي رموز كل لون من الألوان الستة:

  • اللون الأحمر: يرمز إلى الحياة.
  • اللون البرتقالي: الجرأة.
  • اللون الأصفر: إظهار الشخص على طبيعته.
  • اللون الأخضر: الطبيعة.
  • اللون الأزرق: الصفاء و الوئام.
  • اللون البنفسجي: الاعتزاز.

الفرق بين قوس قزح وعلم المثليين

قوس قزح هو ظاهرة فيزيائية طبيعية تحدث عندما ينكسر ضوء الشمس و يتحلل بفعل قطرات المطر ، مما ينتج عنه أشعة بأطوال موجية مختلفة بسبعة ألوان و هي كالتالي : الأحمر و البرتقالي و الأصفر و الأخضر و ثلاث درجات من اللون الأزرق ، و لذلك فإن الاختلاف بين قوس قزح سبعة ألوان بدرجات مختلف و لنفس العلم ذي الستة ألوان.

ماذا يعني العلم مثلي الجنس

يتكون علم المثليين في الأصل من ثمانية ألوان قبل أن يصبح ستة ألوان بشكله الحالي ، و ألوان العلم القديم هي: الأحمر و الوردي  و البرتقالي و الأخضر و الأصفر و الأزرق و الأصفر و البنفسجي و الفيروزي ، حيث يرمز اللون الأحمر إلى الحياة البرتقالي يرمز إلى الشجاعة ، و اللون الأصفر يرمز إلى مظهر الرجل في الطبيعة ، بينما الأخضر يرمز إلى الطبيعة ، و البنفسجي يدل على الفخر ، و هناك عدة أنواع من أعلام المثليين ، مثل: علم جيلبرت بيكر ، و هو علم صممه جيلبرت بيكر ، وهو العلم فيلادلفيا برايد.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان الوان علم المثليين كم لون ؟ ، و نكون وضحنا لكم علم المثليين ماذا يعني ، و الفرق بين قوس قزح وعلم المثليين ، ماذا يعني العلم مثلي الجنس.