الاصلي.. فيديو البنت الافغانستيه كامل ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقتل الفتاة الأفغانستانية ، حيث تم نشر الفيديو عبر الكثير من منصات التواصل الاجتماعي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم الاصلي.. فيديو البنت الافغانستيه كامل.

الاصلي.. البنت الافغانستيه كامل

انتشر فيديو في الساعات الأخيرة حيث يظهر أن فتاة من الجنسية الافغانستانية تتعرض للقتل اثناء تواجدها في احد الأسواق ، حيث تم قتل هذه الفتاة بدم بارد و أمام الجميع و أمام أعين المارة ، حيث أحدث هذا الفيديو الكثير من الضجة في بلاد المسلمين كافة ، حيث أن هذه الجريمة ليست الأولى ، كما أنه سبقها الكثير من نفس الجرائم و كان آخرها نيرة و إيمان في مصر و الأردن .

قصة الفتاة الأفغانية المقتولة بالتفصيل

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بنشر فيديو يظهر قتل الفتاة في أحد الأسواق دون رحمة أو رأفة تذكر ، كما ذكر الكثير من المصادر أن أصل الفتاة أفغاني ، حيث تعرضت إلى الاغتصاب في أصحاب أحد المحلات التجارية حيث تعرضت إلى التحرش وهي استغلال بسبب وضعها المادي الصعب ، و هذا العمل أثار الضجة في العالم أجمع .

من هي afghan girl viral البنت الأفغانية المقتولة

حيث بسبب انتشار هذا الفيديو بشكل كبير ، و ذلك بسبب مساعدة أهل الفتاة الضحية بأخذ حقها ، و حيث تبين اسم هذه الفتاة انه afghan girl viral وفق وسائل اعلام محلية في أفغانستان ، و هي فتاة من الجنسية الأفغانية وتعيش لأسرة فقيرة ولا يوجد لديهم مصدر دخل ، حيث تعاني من وضع صعب هي و عائلتها ، كما و تفاعل مع هذا الفيديو الكثير من رواد التواصل الاجتماعي .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم الاصلي.. فيديو البنت الافغانستيه كامل ، حيث انتشر فيديو في الساعات الأخيرة حيث يظهر أن فتاة من الجنسية الافغانستانية تتعرض للقتل اثناء تواجدها في احد الأسواق ، حيث تم قتل هذه الفتاة بدم بارد و أمام الجميع و أمام أعين المارة .