الاشتراك في عفيف على تويتر

كيفية الاشتراك في عفيف على تويتر هي من الأسئلة التي يقلقها كثير من الناس في محافظة عفيف وجميع سكانها ، كما أن تتميز المملكة العربية السعودية مهتمة جدًا بإنشاء حساب خاص لكل محافظة و ذلك لنشر كافة الأخبار والأنباء المتعلقة بها لأبناء المنطقة وجميع سكانها ، و لهذا يتساءل الكثير عن حساب محافظة عفيف على منصة توتير ، وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي ، لذلك سنتعرف من خلال مقالتنا هذه على عفيف على توتير و كذلك سناب شات نظرا لكثرة البحث عنه.

نبذة عن محافظة عفيف في السعودية

محافظة عفيف هي واحدة من محافظات منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتقع في وسط هضبة نجد  ، وهي من المحافظات التي يسكنها عدد كبير من المواطنين سواء كانوا مواطنين أو مقيمين ، وقد بلغ عدد سكانها مؤخرًا 78،577 نسمة ، منهم 67،833 مواطنًا سعوديًا ، والباقي مقيم الدول لديها جنسيات مختلفة ، كان الأمير فيصل بن بندر بن عبد الله عزيز آل سعود مسؤولاً عن حكومة المنطقة ، و ينوب عنه نائب الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود نيابة عنه.

عفيف على تويتر

عفيف على تويتر حساب إلكتروني أنشأه مواطنون سعوديين يعيشون في محافظة عفيف بالمملكة العربية السعودية ، وينشر جميع الأخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية و القرى و المراكز التابعة وقد استخدم عبارة ” كن أول من يعرف أخبار محافظة عفيف وأهالي عفيف على مدار الساعة .. هنا أكبر تجمع لأهالي عفيف على برامج التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات” ،  ومن الجدير بالذكر أن هذا الحساب يضم عدد 67.9 ألف متابع ومتابع وانضموا إلى المنصة عام 2013 م.

الاشتراك في عفيف على تويتر

كما يستطيع جميع المواطنين السعوديين والمقيمين بمحافظة عفيف الاشتراك في عفيف على تويتر من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات وهي:

  • الدخول على الحساب الرسمي لمحافظة عفيف على منصة تويتر .
  • الضغط على أيقونة “متابعة” التي توجد على يسار الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • تصفح الحساب من خلال الشريط المروري الموجود على يمين الصفحة الرئيسية.
  • الإعجاب بالتغريدات من خلال ثالث أيقونة في شريط المهام الموجود أسفل كل تغريدة.
  • إعادة التغريدة من خلال أيقونة الأسهم والتعليق من خلال أول أيقونة في شريط المهام.

رابط حساب محافظة عفيف على سناب شات

ولكثرة البحث عن حساب عفيف على توتير وأيضا على سناب شات ،و من الجدير بالذكر أن حساب هذه المحافظة على منصة سنا شات ، وهو يكون تابع لنفس الإدارة التي تقوم بإدارة الحساب على منصة توتير.

 

 

وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الاشتراك في عفيف على تويتر حيث طرحنا   نبذة عن الاشتراك في عفيف ، وغيره.