افضل مكتب استقدام خادمات من الهند ، القوى العاملة التي يتم استقدامها على مستوى المملكة العربية السعودية كثيرة و ذلك من أجل توفير الوقت و الحاجة الماسة لها ، و عبر الجنينة سنتعرف على شركات الاستقدام للخادمات في الهند

افضل مكتب استقدام خادمات من الهند

على مستوى المملكة السعودية هنالك الكثير من الشركات و المكاتب التي تعمل على توفير القوى العاملة من اجل قطاع الأعمال و أيضاً الأفراد من العديد من الدول و هنالك ثلاث جنسيات أكثر العاملات تكن منها و هي الهند و بنغلادش و الفلبين.

و سنقوم بذكر مكاتب توفير العاملات مع عنواينها ، حيث لا تقصر على توفير الخادمات بل عمال النظافة و جلب عمالة مدربة من أجل ضمان سلامة الموارد البشرية و سير العمل دون توجيههات و أخطاء.

شركة ألفا للقوى العاملة

تقوم إستراتيجية الشركة على توفير كافة الحلول التي تهم قطاع الأعمال في استقدام العمالة و الموارد البشرية ، التي تكون خاضعة للتدريب و هي ذات كفاءة عالية.

و لكن يوجد إلى جانبها العمالة العادية التي يتم جلبها من الهند و بنغلادش بالإضافة إلى عمال النظافة.

اليسر العالمي لاستقدام العمالة من الهند

أفضل أحد المكاتب التي تختص في استقدام العاملات الهنديات في داخل المملكة السعودية ، و هذا المكتب حاصل على ترخيص و شهادات من وزارة العمل بمنحه العمل في هذا المجال.

و يمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال احد الأرقام :0535588224 ، 0114501556.

مكتب استقدام خادمات هنديات الرياض

قصر التعاقد الدولي في مدينة الرياض هو من أفضل المكاتب التي تقوم بتوفير العمالة المنزلية و العاملات الهنديات المتميزة و المناسبة و هو حاصل على ترخيص من قبل وزارة العمل بالسعودية ، و يمكن التواصل بشكل شخصي من إدارة المكتب من خلال الأرقام التالية : 4942211 ، 494223.

أو عبر البريد الالكتروني في حال الاستفسار عن الخدمات التي يتم تقديمها و متى يمكن توفيرها من خلال بريد : abcsaad@hotmail.com , و عنوان هذا المكتب في حي الملك فهد بشارع الأمير أحمد في مدينة الرياض.

مكتب استقدام عاملات من الهند

لهذا المكتب سمعة جيدة في استقدام عاملات هنديات بكفاءة و مميزات في العمالة و الهدف الذي تطمح له إدارة المكاتب هو تقديم خدمة متميزة و رائعة وانهاء إجراءات الاستقدام في أسرع وقت و تبلغ تكلفة الاستقدام من هذا المكتب 20 ألف ﷼سعودي و يمكن التواصل مع المكتب من خلال هذا الرقم :0583103100.

مكتب جدة لاستقدام عاملات هنديات

هذا المكتب يقوم باستقدام سائق من الهند ، بالإضافة الي الخادمات الهنديات ، و أي نوع من العمالة المنزلية و الاستقدام عبر هذا المكتب يكون على فترات قصيرة ، حتى يتمكن الموظفون من انهاء أوراق العاملات بسرعة وتلبية رغبات العملاء و لهذا المكتب العديد من الأسعار كسب مدة الاستقدام على النحو التالي:

  • سائق هندي أربع شهور : 4500 ﷼ سعودي.
  • سفرجي هندي شهرين : 6000 ﷼ سعودي.
  • عامل منزلي هندي شهرين : 5500 ﷼ سعودي.

يمكن التواصل مع المكتب للتعرف على بقية التفاصيل و الاستفسار حول كافة التفاصيل من خلال الرقم :966126934427.

لماذا تتأخر استقدام العمالة

إن مكاتب العمل التي تعمل على استقدام عمالة ، يجب أن تكون خاضعة للعديد من القوانين و الشروط التي تتفق مع وزارة العمل في المملكة السعودية ، و توجد عريضة أو وثيقة تضمن لك حقوقك و بالمقابل ضمان الحقوق المنزلية العمالة.

حيث يتم عمل دراسة و استقدام من افضل العاملات بعد تجارب و خبرات و لا يتم استقبال أو استقدام أي شخص ،و تجميع الأوراق و المستندات الخاصة بالعمالة و فرزها و استقبالها يحتاج إلى وقت و جهد كبير من أمناء المكاتب في أرجاء المملكة العربية السعودية.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان افضل مكتب استقدام خادمات من الهند و تعرفنا على افضل المكاتب على مستوى المملكة و الخدمات التي يتم تقديمها و أرقام تواصل ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.