اجمل تهنئة بالعام الجديد 2023 رسائل مميزة للواتساب بوستات السنة الجديدة 2023، بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد، أحد أبرز المناسبات العالمية وأهمها، يتوق كثير من الناس إلى الاقتراب منها بأجمل المشاعر والتعبيرات والأفكار، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على اجمل تهنئة بالعام الجديد 2023 رسائل مميزة للواتساب بوستات السنة الجديدة 2023.

اجمل تهنئة بالعام الجديد 2023 رسائل مميزة للواتساب بوستات السنة الجديدة 2023

وبما أن كلماتهم تؤكد مكانتهم في القلوب الصديقة، فإن الرسائل تنقل شرارات رائعة تنطوي على حب طويل وشكر وتنشر المزيد من الحب بين الناس، وقد تم تناول أجمل رسائل العام 2023، وهي على النحو التالي:
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد الذي نضع أمنياتنا الجميلة رهن أيّامه، نُبارك لكم ونتمنّى من الله تعالى أن لا تخيب فيه الظنون، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة سنة ميلاديّة جديدة عامرة بالحب.
  • إنّ العام الجديد هو بداية جديدة وانطلاقة أقوى إلى مزيد من النجاح والتحدّي، فالحياة ليست مكاناً للاستسلام أو الرضوخ، وليست المكان المناسب للوقوف في المنتصف، كلّ عام وأنتم بخير.
  • تطير الحروف نحو الأشخاص الذين نحبّهم من غير حول منّا ولا قوّة، لأنّها تعرف المكانة التي يحظون بها في قلوبنا، فلا بد لنا في تلك المشاعر ولا سبيل، بارك الله لكم في العام، ورزقكم فيه من الخيرات.
  • يُسعدنا أن نُبارك لكم، وأن نتمنى من الله تعالى عامًا خالٍ من الخيبات، خالٍ من الأوجاع والدّموع، العام الذي يُغاث به النَّاس فلا تُعاد الجروح إلّا للذكريات، لأنّ الألم هو مصنع التاريخ.

مسجات تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2023 

نظرًا لأنها أسرع طريقة للتواصل مع الأحباء ونقل تلك الأمنيات بالطيبة وأجمل ما ورد فيها، فإن هذه المسجات تجلب عبر رسائلها المكثفة العديد من مشاعر الحب والحنين:

  • تتكاتف الحروف لتنثر دفئ حضوركم مع تلك الأجواء الشتويّة الجميلة التي نودّع بها عامًا غاص بالدّموع، ونستقبل عامًا آخر سيغيض بدموع الفرحة واللقاء والنجاح إن شاء الله.
  • نستودع الله عامًا ميلاديًا عامرًا بالحزن، ونسأل الله تعالى أن يكون البديل لنا ولكم عامًا يفيض بكلّ أسباب الفرحة والسرور، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي أكرمنا الله تعالى بها.
  • تتقلّب السنوات وتمضي السنين، ويبقى الذّهب ذهبًا مهما تمادت عليه الفصول، وهكذا أنتم بشكل دائم، حاضرون على القلب بأجمل الحلل وألطف المظاهر، كلّ عام وأنتم بخير.

بوستات تهنئة بالعام الميلادى الجديد 2023

تختصر التدوينات التي تتمنى العام الميلادي الجديد التوفيق في رسائل مختصرة يمكن أن رسم ملامح أحزان العام الماضي وملامح النّور في المستقبل، أجمل ما قيل عن ذلك:

  • بمناسبة العام الجديد، يُسني أن أُبارك للصَحب الكِرام، وأن أعبّر عن مدى امتناني لجميع من رافقني في العام السابق، وكان له الفضل بأن ما زلت واقفًا لأبي وأمي، وعائلتي وأصدقائي، كلّ عام وأنتم بخير.
  • تطيب الكلمات، ونحن ننتظر العام الجديد/، وتحرق الدّموع أولاءك الذين تركوا أحبابهم في عام 2023، ذلك العام الذي سرق الكثيرين وأوجع آخرين، ذلك العام ذو البصمة الحزينة التي لن تُنسى.
  • إنّ حروف الرّثاء هي من يحضرني في وداع العام 2023، لا أعلم هل أرثي نفسي أم أرثي العجز القابع في الصّدور، ونحن نرى تلك الآهات، وذلك الشّتات يملأ الدّنيا من جديد.

نصل ختام مقالتنا على موقع الجنينة وبينا اجمل تهنئة بالعام الجديد 2023 رسائل مميزة للواتساب بوستات السنة الجديدة 2023،  كما بينا مسجات تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2023.