أسماء شخصيات + ابطال مسلسل house of dragons , في مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة سنتحدث عن أسماء شخصيات وأبطال مسلسل بيت التنانين الجديد وهو مسلسل يسبق أحداث مسلسل صراع العروش ب300 عام .

أسماء شخصيات + ابطال مسلسل house of dragons

الكثير من الناس يشاركون في المسلسل ولكن لا تتوقع أن تجد أي شخص مشهور جداً في هذه المجموعة من الشخصيات و حذر مارتن من أنه لن يكون هناك مفضل لدى المعجبين مثل Game of Thrones ، قال لصحيفة هوليوود ريبورتر ، “إنه قوي ، إنه عميق ، إنه مظلم ، إنه مثل مأساة شكسبير ولا توجد آريا – شخصية سيحبها الجميع , إنهم” جميعهم معيبون جميعهم بشر يفعلون أشياء جيدة يفعلون أشياء سيئة , إنهم مدفوعون برغبة القوة والغيرة والجروح القديمة – تمامًا مثل البشر تمامًا مثلما كتبتهم ” ومع ذلك ، تبدو هذه الشخصيات الجديدة مثيرة للاهتمام وقد وصفتها HBO في المواد الصحفية الرسمية على النحو التالي:

إيما دارسي بدور الأميرة راينيرا تارجارين

إيما دارسي بدور الأميرة راينيرا تارجارين

الابن البكر للملك ، هي من دم فاليريان خالص ، وهي راكبة تنين قد يقول الكثيرون أن راينيرا ولدت بكل شيء لكنها لم تولد رجلاً.

 

ابطال مسلسل house of dragons

مات سميث في دور الأمير شيطان تارجارين

الأخ الأصغر للملك فيسريز ووريث العرش محارب منقطع النظير وسائق تنانين ، الشيطان يمتلك الدم الحقيقي للتنين لكن يقال أنه عندما يولد تارقيريان ، ترمي الآلهة عملة معدنية في الهواء .

ابطال مسلسل house of dragons

ابطال مسلسل house of dragons

ستيف توسان في دور اللورد كورليس فيلاريون ، “ثعبان البحر”

Lord of House Velaryon ، سلالة فاليريان قديمة قدم House Targaryen بصفته “ثعبان البحر” ، أشهر مغامر بحري في تاريخ ويستروس ، بنى اللورد كورليس منزله في مقعد قوي أكثر ثراءً من Lannisters والتي تدعي أكبر قوة بحرية في العالم.

ابطال مسلسل house of dragons

اللورد كورليس فيلاريون

أوليفيا كوك بدور أليسينت هايتاور

هي ابنة أوتو هايتاور ، يد الملك ، وأكثر النساء جمالاً في الممالك السبع لقد نشأت في القصر الأحمر ، بالقرب من الملك ودائرته الداخلية ؛ إنها تمتلك كلا من النعمة والفطنة السياسية الشديدة

أليسينت هايتاور

أليسينت هايتاور

يعتقد كوك أن الأمر “سيستغرق بعض الوقت” للمشاهدين لفهم دوافع أليسينت وقال كوك: “المدهش في لعبة Game of Thrones ، كما رأينا في المسلسل السابق ، هو أنه في موسم ما ، أنت تكره شخصية ما ، وفي اليوم التالي ، ستحبها تمامًا وستذهب إلى أقاصي الأرض من أجلها , أنت فقط لا تعرف ما الذي ستحصل عليه بهذه الشخصيات إنها مكتوبة جيدًا هذه هي الحالة البشرية ، يمكنك القيام ببعض الأشياء المروعة ، ولكن بعد ذلك يمكنك أيضًا القيام ببعض الأشياء الرائعة أيضًا إنه معقد للغاية ، وليس أبيض وأسود على الإطلاق “.

ريس إيفانز بدور أوتو هايتاور

تخدم يد الملك ، سير أوتو بإخلاص وإخلاص كلاً من ملكه ومملكته.

كما تراه اليد ، فإن أكبر تهديد للعالم هو شقيق الملك ، شيطان ، ومنصبه كخليفة للعرش.

يشمل طاقم الممثلين أيضًا سونويا ميزونو في دور ميساريا ، وبادي كونسيدين في دور الملك Viserys I Targaryen ، وحواء بست بصفتها أميرة راينيا فيلاريون.

أعلن الموعد النهائي عن سبعة أعضاء آخرين وأوصاف موجزة لشخصياتهم ، بما في ذلك Ryan Corr في دور Ser Harwin ‘Breakbones’ القوي ، الذي يُقال إنه أقوى رجل في الممالك السبع.

ريس إيفانز بدور أوتو هايتاور

ريس إيفانز بدور أوتو هايتاور

بينما سيؤدي جيفرسون هول دور توأمان: اللورد جيسون لانيستر ، لورد كاسترلي روك ، وسير تيلاند لانيستر ، سياسي حساس.

كما سيؤدي ديفيد هوروفيتش دور Grand Maester Mellos ، وهو مستشار موثوق به لـ King Viserys.

بينما ينضم Graham McTavish إلى فريق العمل في دور Ser Harrold Westerling ، وهو عضو بارز في Kingsguard.

كما سيؤدي جافين سبوكس دور اللورد ليونيل سترونج ، سيد القانون للملك فيسريز ، بينما سيصور ماثيو نيدهام ابنه لاريز سترونج.

سيؤدي بيل باترسون دور اللورد ليمان بيسبيري ، سيد العملات المعدنية ، وهو دور في المحكمة سيتذكره المشجعون جيدًا منذ أيام Littlefinger.

أسماء شخصيات+ ابطال مسلسل house of dragons , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة حيث تحدثنا عن أهم 5 شخصيات في مسلسل بيت التنانين الجديد .