سبب غلق المقاهي اليوم  في مصر ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

سبب غلق المقاهي اليوم في مصر

انتشرت أنباء عن إغلاق جميع المقاهي على مستوى الجمهورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر ضمن بطولة السوبر المصرية ، حالة من الجدل والشائعات التي بدأ البعض ينتشر حولها يتساءل عما إذا كانت المقاهي ستغلق حقًا ، وفي هذه الحالة سيكون من الأفضل مشاهدة المباراة في المنزل ، أو إذا كانت كل هذه المعلومات غير صحيحة.

أفادت تقارير إعلامية أن كل الشائعات المتداولة بشأن إغلاق المقاهي قبل انطلاق مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك هي “إشاعات” صحيحة ، والحكومة المصرية ممثلة بوزارة التنمية المحلية لم يتم نشرها بعد اتخذ أي قرارات رسمية في هذا الصدد.

قصة اغلاق المقاهي اليوم الجمعة

إذا كان هناك قرار بإغلاق المقاهي ومنع اللقاءات خلال مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري ، فإن الجهات المعنية والجهات المعنية في الحكومة ستنشر بلا شك إيضاحات وتنبيهات ، لكن هذا الموقف لم يحدث بعد.

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات ، وتحديدا الساعة 7 مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي بمكة المكرمة على أرض استاد هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي الان

قناة اون تايم سبورتس ، وهي محطة رياضية مصرية بها عدد كبير من النقاد والخبراء البارزين ، ستبث مباراة الأهلي ضد الزمالك مساء الجمعة. يمكن الآن تحميل تردد القناة كالتالي:

  • نايل سات القمر.
  • الرقم 11681.
  • مضاعف الكود: 27500.
  • استقطاب أفقي.
  • عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

سبب غلق المقاهي اليوم اليوم في مصر ,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : بخصوص وجود حظر تجوال في جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري وبخصوص تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة للسوبر .