كيف اسعد زوجي في الفراش اثناء الدورة الشهرية؟ تشغل بال مجموعة كبيرة من الرجال والنساء الذين لا يرغبون في انقطاع التواصل الجنسي والنشوة حتى أثناء أيام الطمث في هذا الموضوع من موقع الجنينة نجيب عن هذا السؤال المنتشرة في كل العصور والازمان وهو من الاسئلة التي يبحث عنها الجميع من رجال والنساء.

كيف اسعد زوجي في الفراش اثناء الدورة الشهرية؟

يختلف مزاج السيدات حول ممارسة العلاقة الجنسية خلال مدة الدورة الشهرية إذ ترى بعضهن أن التواصل الجنسي الحميم يساعدهن على القضاء على آلام الدورة الشهرية البدنية والنفسية بينما لا يرغب مجموعة كبييرة منهن في التواصل مع الزوج مطلقًا طوال فترة الطمث.

كيفية التعامل مع الرجل أثناء الدورة الشهرية

في كثير من الاحيان يحصر الزوجين العلاقة الجنسية بينهما في العلاقة الحميمية الكاملة وهذا غير طبي ولا ينصخ به لأنه يربط دائمًا الاتصال الجسدي بالشهوة الجنسية، والرغبة في افراعها لذا سواء كنت في فترة الدورة الشهرية أو في الأيام الاعتيادية، فحاولي تجربة وسائل اخرى من الجماع الخارجي لرفع نسبة الاتصال الجسدي مع زوجك وهذه بعض الطرق والوسائل التي تجيب عن سؤالك.

جلسات المساج والتدليك

جلسات التدليك من الزوج للزوجة أو العكس، من أقوى الوسائل التي تساعد على ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية وذلك لأنها تحقق التواصل الجنسي القوي بين الجسدين، مع الاستثارة، ومساعدة الطرف الآخر على التراخي جربا استعمال الزيوت العطرية أو الكريمات، للحصول على مجموعة كبيرة من التأثير.

مداعبة الحلمتين

يحب مجموعة كبيرة من الرجال والنساء على التوازي تحفيز حلماتهم تستطيع أن تلعق أو تمتص أو تعض بلطف حلمات الرجل او المراة أو تلمسها كما توجد مجموعة كبيرة من الألعاب جنسية خاصة بحلمتي الصدر، مثل مشابك الثدي، ولكن تستطيع أيضًا استعمال اداة هزاز على الحلمتين ولأهمية استثار حلمة الصدر عند الزوج .

الخيال الجنسي

من المستطاع خلال فترة الدورة الشهرية أن ينخرط الزوجان في وضعية الخيال الجنسي وتبادل الأدوار وفيها يتقمص الزوج أو الزوجة شخصية غير اعتيادية ويجسدان أدوارًا تمثيلية تدل على الاثارة الجنسية فهناك مثلًا لعبة المعلم والطالبة المثيرة، أو الطبيبة المثيرة والمريض الوسيم، أو اللص وربة المنزل، أو الضابط والمجرمة يساعد ارتداء أزياء الادوار في الحصول على كمية كبية من المتعة الحسية بالإضافة إلى أن هذه الألعاب تحرر العلاقة الجنسية من شكلها الاعتيادي والممل، وتمنح الرجل والمراة ذكريات مرحة يمكن تذكرها لاحقًا.

العلاقة الزوجية آخر أيام الدورة

من الوسائل المنتشرة التي تجيب عن البحث الذي هو: كيفية إقامة علاقة جنسية خلال فترة الدورة الشهرية هي الجماع الجاف وفيها يقوم الرجل والمراة بفرك جسديهما بجسد الاخر، عاريين أو بارتداء الملابس البسيطة الشفافة حتى يصلان إلى لحظة انزال الماء والنشوة الجنسية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كيف اسعد زوجي في الفراش اثناء الدورة الشهرية؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسداد.