تجربتي علاج لتسمين الأطفال من الصيدلية، تبحث الكثير من الأمهات عن علاج لحالات النحافة التي يعاني منها الكثير من الأطفال ، و الجدير بالذكر بأن نقصان وزن الطفل عن المعدل الطبيعي أمر يستدعي القلق ، و يجب علاجه ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تجربتي علاج لتسمين الأطفال من الصيدلية.

تجربتي علاج لتسمين الأطفال من الصيدلية

و فيما يلي سنعرض لكم أنواع مختلفة من الأدوية التي تساعد على زيادة وزن الطفل، و هي على النحو التالي :

المكمل الغذائي Smarty pants Kids

يعتبر من افضل المكملات الغذائية التي تتضمن على عدد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لنمو الأطفال، حيث تتضمن على فيتامين D وفيتامين C وفيتامين A وغيرها من الفيتامينات الهامة لنمو الطفل، كما أنه غني بالألياف مما لا يتسبب في إصابة الأطفال بالإمساك، و الجدير بالذكر يسهل تناوله من قبل الأطفال.

المكمل الغذائي Forever Kids 

حيث أنه يتضمن على الكثير المعادن والفيتامينات المسئولة عن بناء العظام وتقوية الأسنان، و أيضاً يساهم على التخلص من مشكلات الجهاز الهضمي التي يعاني منها الأطفال.

المكمل الغذائي Garden of life my kind

حيث أنه يحتوي على المعادن التي تساعد على نمو الطفل، كما و يتكون من الفيتامينات التي تساعد على بناء جسم الطفل، و هذا المكمل مصنوع من الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل.

أفضل شراب لتسمين الأطفال من الصيدلية

و فيما يلي سنعرض لكم أفضل شراب لتسمين الأطفال من الصيدلية، و هي على النحو التالي :

  1. شراب سانوستول.
  2. شراب فاروفيت.
  3.  شراب فيروجلوبين
  4. شراب فيتامونت.
  5. شراب سبروفيتا.
  6. شراب توتافيت.
  7.  شراب إلبافيت.

أفضل فيتامين لزيادة وزن الأطفال

و الفيتامينات مهمة جداً في زيادة وزن الأطفال ، و ذلك لتعويض هذا النقص وزيادة الوزن، و هذه الفيتامينات هي على النحو التالية:

  •  فيتامين D.
  • فيتامين A.
  • فيتامين B.

مشروبات لتسمين الأطفال

يجب على الأمهات أن تقوم بعمل العددي من المشروبات التي تساعد الأطفال على زيادة الوزن و هي على النحو التالي :

  • مشروب الكاكاو: و هو من أهم المشروبات التي تعمل و تساعد على زيادة الوزن ، و ذلك بسبب احتوائها على كمية كبيرة من السعرات الحرارية.
  • الحلبة:   حيث أن الحلبة تساعد في زيادة الوزن و ذلك لاحتوائها على لمعادن المهمة للطفل مثل الزنك والمنجنيز والمغنسيوم.
  • الحليب كامل الدسم:   و يعتبر من أفضل المشروبات التي تعمل على زيادة وزن الطفل ، و ذلك لأنه يحتوي على معادن الكالسيوم وفيتامين د 3.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تجربتي علاج لتسمين الأطفال من الصيدلية، حيث تبحث الكثير من الأمهات عن علاج لحالات النحافة التي يعاني منها الكثير من الأطفال ، و الجدير بالذكر بأن نقصان وزن الطفل عن المعدل الطبيعي أمر يستدعي القلق ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول الموضوع.