Obbesive | اهداف مباراة اليمن وتونس اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , سنقدم لكم بثاً خاصاً بمواجهة ولقاء الأحبة اليوم بين اليمن وتونس حيث الفريق أقل من 17 سنة في الفريقين يلعب هذه المباراة في إطار المنافسة الشريفة على بطولة كأس العرب تحت عام ال17 سنة حيث في منتصف الأسبوع الماضي تم لعب مباراة الجولة الأولى من كل مجموعة من البطولة وفي هذا اليوم تستكمل باقي الجولة الثانية من دور المجموعات الخاص بالكأس العربية وفي مجموعتنا هذه يسعى المنتخب اليمني لمواصلة تفوقه في المباراة الأولى وكذلك يسعى المنتخب التونسي للفوز , في هذه المقالة سنتناول الكثير من الموضوعات كونوا معنا ولهنا نكتفي كمقدمة ونبدأ تفاصيل ومحتوى المقال .

Obbesive | اهداف مباراة اليمن وتونس اليوم كأس العرب للناشئين 2023

تم الإعلان رسميا عن موعد اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي اليمن وتونس ضمن منافسات الدور الثاني للمجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب 2023 للناشئين تحت 17 سنة حيث أن اللجنة المنظمة لكأس العرب 2023 للناشئين أقرت على أن تقام المباراة يوم الجمعة.

اليمن وتونس

اليمن وتونس

في ظل بحث المتابعين عن طرق مشاهدة المواجهة سنرصد التالي .

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وتونس :

  • ينما يمكن للجماهير مشاهدة مباراة الفريقين اليمني والتونسي في كأس العرب للشباب تحت 17 سنة على شاشة التلفزيون الجزائري .
  • بينما ستقوم قناة النيل الرياضية ببث أحداث المباراة على شاشاتها.
  • كما تبث قناة الشارقة الرياضية .
  • بينما أيضاً القناة الرابعة العراقية .

موعد مباراة اليمن وتونس اليوم

موعد مباراة اليمن وتونس والقنوات الناقلة وكأس الشباب العربي عام 2023 ولا شك أن الكثير من عشاق كرة القدم يشعرون بالفضول حيال موعد مباراة اليمن وتونس المقرر إقامتها في يومنا هذا ملعب ملعب مستغانم بولاية مستغانم ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العرب للناشئين تحت سن السابعة عشر وفي سياق الحديث عن هذه المباراة ، تجدر الإشارة إلى موعد مباراة اليمن وتونس.

اليمن وتونس

اليمن وتونس

ستقام المواجهة في التوقيتات التالية :

  • في الخامسة بتوقيت دولة تونس .
  • بينما في السادسة بتوقيت القاهرة .
  • كما في السابعة بتوقيت مكة المكرمة وصنعاء .

صراع التأهل لدور ال8 في كأس العرب للناشئين

من الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني سينافس في هذه المباراة بهدف الفوز والتقدم إلى ربع نهائي كأس العرب 2023 للناشئين ، وهي مفتوحة للاعبين دون سن السابعة عشرة وذلك لأنه من المعروف أن المباراة ستقام في الجزائر خلال الفترة الزمنية الحالية وأن المنتخب اليمني للناشئين تمكن من هزيمة حليفه العماني في الجولة الأولى من منافسات كأس العرب.

اليمن وتونس

اليمن وتونس

دون تلقي حتى أصغر رد من حليفه العماني ، نجح المنتخب اليمني في هزيمة حليفه بثلاثة أهداف.

من خلال كسب ثلاث نقاط ، ساعد هذا الفريق اليمني على الانتقال إلى المركز الأول في ترتيب المجموعات الخاصة بكأس العرب للناشئين 2023 م.

توقيت مواجهة اليمن وتونس حسب توقيت اليمن

تم تحديد موعد مباراة اليمن وتونس ، المعروف بإقامتها ضمن منافسات الدولة الثانية من المجموعة الثانية في دوري المجموعات ، في كأس العرب للعام الجاري 2023 م ، من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة اللجنة المسؤولة عن تنظيم كأس العرب للشباب 2023 لمن هم دون السابعة عشر.

  • بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السابعة مساءا ، حسب الترتيب.
  • بينما تلعب بالمثل قرابة الساعة السابعة مساءً.
  • كما تقرر في تونس سيعرض بالمثل الساعة الخامسة مساءا.

كأس العرب للناشئين 2023

الجدير بالذكر أن منافسات دوري المجموعات في البطولة العربية للناشئين بدأت يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس / آب 2023 م بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن هذه المسابقات ستنتهي في 30 أغسطس وفي هذا السياق ، سنقدم لكم جدول مباريات كأس العرب للشباب 2023 ، مع ذكر المواعيد المقابلة لها في الجدول ومن المتوقع أن تبدأ التصفيات بعد ذلك وتستمر حتى انتهاء المسابقة في اليوم الثامن من شهر ديسمبر المقبل بحمد الله تعالى هذا الجدول كما هو موضح في الرسم البياني أدناه ، بناءً على توقيت مكة المكرمة.

Obbesive | اهداف مباراة اليمن وتونس اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , لهنا نتوصل لختام المقالة عبر قسم منوعات الذي فيه يتم عرض كافة تفاصيل بطولة كأس العرب تحت عام ال17 سنة حيث نقوم بنقل حي وسريع وحصري لأهم وأخر مباريات البطولة والكثير من التفاصيل حيال هذا حيث أن مقالة اليوم كانت بخصوص مواجهة اليمن تحت ال17 أمام تونس تحت ال17 .