“Now” نتيجة مباراة ليفربول واياكس اليوم في دوري أبطال اوروبا ,مواجهة مشتعلة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

“Now” نتيجة مباراة ليفربول واياكس اليوم في دوري أبطال اوروبا

بعد هزيمته المتواضعة 1-4 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا قبل أسبوع ، سيسعى ليفربول لإعادة حملته في دوري أبطال أوروبا – والموسم بأكمله – إلى المسار الصحيح ، حيث يستضيف أياكس الملوك الأوروبي في آنفيلد مساء الثلاثاء.

حقق رجال ألفريد شرودر بداية رائعة لموسمهم ، حيث فازوا بستة أهداف متتالية في الدوري – بفارق 21-3 هدف – وضرب رينجرز 4-0 في يوهان كرويف أرينا في اليوم الافتتاحي لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة اياكس اليوم

لم تكن خسارة إيريك تن هاغ محسوسة بشكل خاص في أمستردام ، وكان لاعب توتنهام السابق ستيفن بيرجوين على وجه الخصوص مشتعلًا في بداية الموسم ، حيث سجل ثمانية أهداف في ثماني مباريات ، في حين أن الموهوب بشكل كبير ولكنه مصاب بشكل دائم محمد كودوس قد حقق خمسة في نفس الوقت.

التقى الناديان – بشكل لا يصدق – مرتين فقط في المسابقة الرسمية منذ الستينيات ، وكان ذلك خلال الوباء ، لذلك لم يُسمح لمشجعي النادي المشهورين بالحضور.

غدًا يمثل فرصة لتصحيح هذا الخطأ ، ونأمل أن يكون Kop بكامل صوته ويمنح المناسبة الجو الذي يستحقه.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

اتهم يورغن كلوب – بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية وإعادة الجدولة العشوائية الغريبة – بأسبوع كامل للجلوس والتفكير في كل ما حدث من خطأ في نابولي ، وقيل لهم اليوم أنهم سيحصلون على أسبوع آخر إجازة بعد هذا ، مثل كما تم تأجيل مباراة الأحد مع تشيلسي ، لذا توقع أن يخرج فريق الريدز البطيء حتى الآن بكامل قوته ليلة الغد.

في الخلف ، من المرجح أن يركب جو جوميز الصنوبر بعد أداء مروع في منتصف الأسبوع ، ويغيب آندي روبرتسون بضربة غير محددة ، لذلك يجب أن يعود جويل ماتيب إلى التشكيلة الأساسية جنبًا إلى جنب مع فيرجيل فان ديك ، مع ترينت ألكسندر أرنولد وكوستاس تسيميكاس يدير مراكز الظهير.

مواجهة ليفربول واياكس اليوم

ظهر تياجو كبديل ضد نابولي ومن المتوقع أن يبدأ ، على الأرجح إلى جانب فابينيو وهارفي إليوت ، حيث يستمر كل من نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وكيرتس جونز وجوردان هندرسون في الغياب بسبب الإصابة.

  • قرض الموعد النهائي لتوقيع آرثر ميلو متاح ولكن من غير المرجح أن يبدأ.
  • في الصدارة ، توقع أن يشارك داروين نونيز في قلب دفاع أياكس الشباب بينما سيضغط ديوغو جوتا ليحل محل محمد صلاح أو لويس دياز على الجناحين.

استعدادات اياكس

بالتركيز على أياكس ، حسنًا ، لقد باعوا العديد من اللاعبين النجوم (معظمهم لمانشستر يونايتد) مرة أخرى ، وخسروا مدربهم إريك تن هاغ إلى يونايتد ، لكنهم استمروا في النقل بالشاحنات.

شهد مدرب أياكس الجديد هذا الصيف ألفريد شرودر أن فريقه يخسر قلب الدفاع ليساندرو مارتينيز وأفضل جناح له ، أنتوني ، إلى يونايتد ، بالإضافة إلى رايان جرافينبيرش ونصير مزراوي غادر إلى بايرن ميونيخ ، وذهب أندريه أونانا إلى إنتر ميلان ، وذهب نيكولاس تاغليافيكو إلى ليون وسيباستيان هالر إلى بوروسيا دورتموند.

وبعد أن حقق ما يقرب من 220 مليون دولار من مبيعات اللاعبين ، يبدو أن أياكس قد قام ببعض الأعمال الرائعة في فترة الانتقالات.

“Now” نتيجة مباراة ليفربول واياكس اليوم في دوري أبطال اوروبا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .