Link | رابط اهداف مباراة تونس وعمان اليوم في كأس العرب للناشئين 2023 , في هذه المقالة سنرصد لكم رابط متابعة مواجهة اليوم بين المنتخب التونسي والمنتخب العماني ضمن منافسات بطولة كأس العرب تحت عام 17 لعام 2023 وسوف نتحدث أيضاً عن المباراة والمواجهة بين المنتخب التونسي والعماني للناشئين في هذه المقالة وأيضاً عن الكثير حولها وجدول ترتيب المجموعة وفرص التأهل للمنتخبات .

Link | رابط اهداف مباراة تونس وعمان اليوم

يستعد المنتخب العماني لمواجهته المرتقبة ضد نظيره التونسي يوم الإثنين 29 غشت ضمن دور المجموعات في البطولة العربية لأقل من 17 عاما.

افتتح ملعب السبق في المسكر الجزائري ، اليوم الاثنين ، أبوابه لاستضافة مباراة مثيرة بين تونس وسلطنة عمان ضمن بطولة كأس العرب للشباب تحت 17 سنة التي تأسست عام 2006.

يمكن متابعة المواجهة كالتالي :

  • من خلال قناة أون تايم سبورت المصرية .
  • كما يمكن من خلال قناة الرياضية الجزائرية .
  • بينما يمكن عبر قناة الكأس .

الفرق المتأهلة من المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للناشئين

ستحسم المباراة بين تونس وعمان المركز في المجموعة الثانية المنتخب التونسي الشاب يتنافس على التأهل ليبيا واليمن في التعادل بأربع نقاط لكل منهما في حين أن الفريق العماني لم يسجل أي انتصارات حتى الآن.

لهذا السبب ، سيكون من الصعب على الفريق العماني التأهل من المجموعة الثانية في كأس العرب للشباب.

ستحدد نتيجة المواجهة التالية بين عمان وتونس ، والتي ستقام في نفس تاريخ مباراة اليمن وليبيا ، ما إذا كان يمكن هزيمة المنتخب التونسي أم لا.

الفريق الذي يسجل المزيد من الأهداف سيتأهل إذا تعادلت تونس وليبيا بالنقاط ، ولهذا السبب يجب على الفريق التونسي هزيمة عمان بهامش كبير.

برصيد 4 نقاط لكل منهما ، احتلت ليبيا واليمن وتونس المركزين الأول والثاني في مجموعة البطولة ، متقدمة على عمان في المركز الثاني وتونس في المركز الثالث.

موعد مباراة تونس وعمان

في 29 أغسطس ، عقب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الشباب العربي ، ستلعب تونس وعمان على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية.

تنطلق مباراة الدور الثالث بين تونس وعمان في كأس العرب للشباب ، اليوم 29 أغسطس 2023 ، الساعة 19:00 بتوقيت المغرب ، بين تونس والجزائر.

وتقام المباراة على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية الساعة 20:00 بتوقيت مصر والسودان ، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والأردن ولبنان.

لحجز مكان بجانب اليمن أو ليبيا والتقدم إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب ، الذي تستضيفه الجزائر ، ستحتاج تونس إلى هزيمة خصمها العماني.

القنوات الناقلة لمباراة تونس عمان

قناة الرياضة الجزائرية ، وليس أون تايم سبورتس المصرية أو الكاس أو القنوات الرياضية السعودية ، ستبث البث المباشر لمباراة كأس العرب للشباب تحت 17 عاما بين تونس وعمان.

كما ستعرض المباراة المقبلة بين تونس وسلطنة عمان على قناة المغرب العربي الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية والقنوات الرسمية للاتحاد العربي لكرة القدم على تويتر ويوتيوب.

جدول ترتيب المجموعة الثانية لكأس العرب تحت 17 سنة

وضعت تونس في المجموعة الثانية من كأس العرب للشباب تحت 17 سنة ، والتي ستقام في وهران بالجزائر إلى جانب عمان وليبيا واليمن.

جدول ترتيب كأس العرب للناشئين 2023

جدول ترتيب كأس العرب للناشئين 2023

برصيد أربع نقاط لكل منهما ، يحتل اليمن وليبيا حاليًا المركز الأول في المجموعة الثانية.

تحتل تونس المركز الثاني برصيد نقطتين وعمان في المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارة المباراتين السابقتين.

Link | رابط اهداف مباراة تونس وعمان اليوم في كأس العرب للناشئين 2023 , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم .