house of the dragon episode 6 مترجم ,لن نعرف كل شيء سيحتفظ به المسلسل التلفزيوني من الكتب ، بالطبع ، لذا فإن الكثير مما سنناقشه هو تكهنات تستند إلى خطوط الحبكة الرئيسية لـ Fire and Blood أحدثت السلسلة بعض التغييرات ، لكن معظم الأحداث الرئيسية في عصر تارغريان الصاخب لا تزال هي نفسها حتى الآن.

house of the dragon episode 6 مترجم

المسلسل يوقع في خضم نزاع عائلي محتدم حول – ماذا أيضًا؟ – الخلافة إذا كنت مرتبكًا بشأن المكان الذي نحن فيه بالضبط في الجدول الزمني لعائلة Targaryen ، فلا تخف أبدًا: شجرة عائلة Targaryen ، مستخدم DeviantArt ، Maryon B.’s Targaryen هي خريطة طريق رائعة (ومعتمدة من GRRM!) عبر ثلاثة قرون من الحضنة الضخمة Targaryen ، الداخلية المشاجرات والحرب الأهلية ، ونعم زواج الأقارب.

قدمنا ​​لأول مرة قراء Vox إلى فن المعجبين بماريون طوال عام 2016 ، عندما قدمت لنا رؤيتها حول العملية الطويلة لإنشاء الشجرة (ملاحظة: لم تعد Maryon نشطة على DeviantArt ، ولكن يمكنك متابعة Instagram الخاص بها ، حيث بدأت في مشاركة مقتطفات من الشجرة) بعد عام ، أصبحت الشجرة في متناول اليد للمساعدة في شرح إحدى أكبر تحولات الحبكة في السلسلة الآن ، يمكن لـ “Targtree” تحقيق غرضه النهائي ومساعدتنا جميعًا في الإعداد للسلسلة! انقر هنا للحصول على النسخة بالحجم الكامل.

مسلسل house of the dragon الحلقة 6

يقع House of the Dragon في منتصف شجرة العائلة ، في منتصف الطريق تقريبًا بين الوقت الذي توحد فيه أول Aegon Targaryen ، المعروف باسم Aegon the Conqueror ، كل Westeros ، والسقوط الأخير لـ Daenerys Targaryen في السلسلة النهائية لـ Game of Thrones الأحداث التي تم تصويرها في الحلقة الأولى من House of the Dragon هيأتنا لدخول الفترة التي تم تسليط الضوء عليها على شجرة العائلة باسم Dance of Dragons – وهو الوقت الذي قسمت فيه مسألة الخلافة عائلة Targaryens وأدت إلى حرب أهلية وحشية.

شهدت السنوات التي سبقت بداية العرض فترة طويلة من القتال عُرفت باسم انتفاضة الإيمان المناضلة والتي انتهت فقط عندما توفي الملك الحاكم القاسي مايجور الأول في ظروف غامضة بعد وفاته ، تولى العرش الابن الوحيد المتبقي للملك السابق ، Jaehaerys الأول.

قصة مسلسل house of the dragon

ولكن بسبب الجيل السابق من الفوضى ، فإن خط الخلافة غير واضح لذلك ، في بداية House of the Dragon ، يستدعي Jaehaerys مجلسًا لاختيار الوريث التالي أفضل اثنين من Targaryens في المطالبة بالعرش هما حفيده ، Viserys ، وحفيدة شقيقه ، Rhaenys كلاهما أحفاده ، لذلك كلاهما لهما نفس الحق في العرش ولكن نظرًا لأن Westeros لم يكن لديه ملكة كحاكم من قبل ، فقد اختار المجلس Viserys ليكون الحاكم التالي ؛ وهكذا يصبح Viserys I.

ومع ذلك ، فإن رينيس ، الملقبة بـ “الملكة التي لم تكن أبدًا” ، هي عضو مشهور في العائلة المالكة ، ولا يزال الكثير من الناس يصرحون بالولاء لها ولذريتها في هذه الأثناء ، حتى يتمكن Viserys من إنجاب وريث ذكر – أو حتى تقرر المحكمة أنه من الجيد للمرأة أن تحكم – يكون شقيقه Daemon هو التالي في الترتيب لخلافة العرش لكن Daemon ليس خيارًا شائعًا تمامًا.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على لاعبينا الرئيسيين إذا كانت الكتب تشير إلى أي شيء ، فلن تكون قصصهم المتوقعة كلها ورودًا.

من هو فاسيرس ويكيبيديا

Iserys ، الذي يلعبه في العرض Paddy Considine ، هو ملك لطيف وكريم يجلب الاستقرار إلى المملكة ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بمسألة الخلافة ، فهو خيالي لخطأ في سعيه وراء وريث ذكر وهذا يؤدي به إلى اتخاذ قرار فظيع يؤدي إلى وفاة زوجته الأولى ، إيما ، ومولودهما الجديد كما أنه يؤدي إلى التحوط من رهاناته حول من يجب أن يكون وريثه بعد أن يتزوج مرة أخرى وينجب المزيد من الأطفال يقود تردده الورثة المعنيين – ابنته Rhaenyra وابنه Aegon – إلى المعركة من أجل التاج.

يستمر هذا الصراع بينما لا يزال الملك على قيد الحياة ، مما يؤدي به إلى صراعات متكررة مع أفراد عائلته بينما يحاول إقناعهم جميعًا بالخضوع وإفساح الطريق أمام ابنته ، راينيرا ، لترث العرش ومع ذلك ، ليس من النادر أن الشخص الذي ينتهي به الأمر هو راينيرا نفسها.

من هي رينيرا تارغيريان ويكيبيديا

Rhaenys ، الملقب بـ “الملكة التي لم تكن أبدًا” ، هو نتاج زواج بين ابن Jaehaerys الأكبر Aemon وخالة Aemon ، Jocelyn Baratheon في فترة مراهقتها ، اكتسبت شهرة كواحدة من عارضات تنانين Targaryen بالإضافة إلى جمالها في سن السادسة عشرة ، تزوجت رينيس من رجل يكبرها بنحو 20 عامًا: الشهم كورليس فيلاريون ، المعروف باسم “ثعبان البحر” لرحلاته البحرية الجريئة (يبدو أن فارق السن بينهما قد انخفض في المسلسل التلفزيوني) معًا ، يصنعان زوجين قويين في المحكمة ، ويستمر أطفالهما في المطالبة بالعرش.

راينيرا تاريغيران

house of the dragon episode 6 مترجم ,ولكن نظرًا لأن Rhaenys امرأة ، ولأن أكبر وريث لها ، Laena ، هي أيضًا امرأة ، فإن عائلتها لا تزال تتخلى عن خط الخلافة – مما يضعها وكورلي في كثير من الأحيان على خلاف مع King Viserys.