house of the dragon 10 شاهد فور يو ,قدم HBO’s House of the Dragon أكثر من شخصية محيرة في حاجة إلى مزيد من التشريح من انتحار Laena Velaryon إلى فتات القدم ، يمتص الموسم الأول من سلسلة Game of Thrones prequel بأكثر من طريقة الحلقة الأخيرة – الحلقة 9 – شاهدت الأميرة Rhaenys Targaryen ، الملقبة بالملكة التي لم تكن ، تأخذ دورها في دائرة الضوء.

house of the dragon 10 شاهد فور يو

دعونا نناقش هذا المشهد الأخير الضخم مع الأميرة ولماذا اختارت عدم حرق عائلة معينة للرماد.

على الرغم من سجنها من قبل Hightowers ، اختارت الأميرة Rhaenys الحفاظ على حياتها – في الوقت الحالي بعد الهروب من غرفتها بمساعدة الفارس المنشق إريك كارجيل ، تجد راينيس نفسها منجرفة في حفل تتويج الأمير إيغون تتسلل بعيدًا بينما تتسلم Aegon تاج Conqueror ، وتمكنت من النزول تحت ألواح الأرضية ولم شملها مع تنينها Meleys ذي اللون الأحمر ثم اقتحم رينيس وميليس ألواح الأرضية ، مما أدى إلى حدوث فوضى في الحفل.

مسلسل house of the dragon الحلقة 10

في مواجهة عشيرة Hightower – بما في ذلك الملكة Alicent ووالدها Otto وابنها Aegon – لدى Rhaenys الفرصة لإنهاء عهد Hightowers إلى الأبد كل ما عليها فعله هو أن تقول “Dracarys” ، وهي كلمة High Valyrian (لغة من لغة Valyrian Freehold) التي تعني “Dragonfire” وأن تأمر Meleys بنفث النار بدلاً من ذلك ، يطلق ميليز صرخة تصم الآذان تشارك Rhaenys نظرة ذات مغزى مع Alicent ، التي تقف بشكل وقائي أمام Aegon ، قبل أن تطير هي و Meleys كما تعلمون الآن ، House of the Dragon هو برقول تدور أحداث لعبة Game of Thrones المستندة إلى George R.R. Martin’s Fire & Blood ، قبل ما يقرب من 200 عام من أحداث سلسلة HBO الأصلية على عكس السلسلة الأصلية ، التي نفدت المواد اللازمة للتكيف معها بحلول نهاية الموسم الخامس ، تم بالفعل نشر التفاصيل الرئيسية من سلالة Targaryen في تاريخ مارتن الخيالي إذا كنت تريد أن تعرف كيف تنتهي القصة ، فيمكنك بسهولة البحث في Google – أو قراءة كتاب ، كما تعلم.

مسلسل house of the dragon الحلقة 10 شاهد فور يو

ولكن نظرًا لأن بعض موظفي The Ringer لم يقرؤوا بعد أيًا من روايات مارتن ، فقد قررنا إنشاء هذه الصفحة التمهيدية الأسبوعية لأولئك منكم الذين لا يزالون غير مدركين بسعادة لما سيحدث بعد ذلك هذا حوار للمشاهدين الذين يتعاملون مع House of the Dragon مثل صندوق الغموض الجيد الذي يتقلب ويتحول من أسبوع لآخر بدون مزيد من اللغط ، دعنا ننتقل إلى موجه هذا الأسبوع: متفائل ولكن متشكك هل يمكننا حقًا أن نحصل على عرض Thrones آخر يرقى إلى مستوى التوقعات التي حددها سلفه؟ حسنا، الإجابة هي نعم كان لديه مطبات على الطريق ، ولكن بشكل عام ، كان الموسم الأول مليئًا بالإثارة وأنا حزين جدًا لرؤيته ينتهي مع ذلك ، ما زلنا بحاجة إلى الخروج بضجة لقد قرأت القرائن ونظرت عن كثب إلى رقعة الشطرنج ، وبالتالي فإن تنبؤي الوحيد للنهاية هو الموت.

house of the dragon 10 شاهد فور يو ,ولكن من؟ الملكة أليسينت نفسها؟ لا ، ربما هو أوتو؟ Agh ، ربما Aegon ، لم يدم طويلا عهده؟ الحقيقة هي أنني لا أستطيع قراءة القرائن وليس لدي أي فكرة ، لكني آمل في زوال من العدم يحفز على اللحظات التي تؤدي إلى تغيير جذري عندما نعود إلى HotD للموسم الثاني أحتاج إلى كل التكهنات غير الرسمية التي يمكنني الحصول عليها أو ربما سأذهب لقراءة الكتاب.