egybest house of the dragon episode 9 ,قد لا يكون Daemon Targyaren (Matt Smith) دائمًا أذكى أو أذكى شخصية في House of the Dragon ومع ذلك ، فهو يعرف كيف يقضي على عدو (انظر: المرات العديدة التي قطع فيها رؤوس أو قطع رؤوس الناس هذا الموسم) قد يكون دييمون متعطشًا للدماء ، لكنه سيكون مستشارًا حاسمًا لزوجته راينيرا (إيما دارسي) في المعركة ضد شقيق راينيرا غير الشقيق إيغون الثاني (توم جلين كارني) على العرش الحديدي.

egybest house of the dragon episode 9

لذلك عندما أعلن Daemon في خاتمة الموسم الأول أن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها لـ Rhaenyra للفوز في حرب التخمير كانت من خلال الحصول على أكبر عدد ممكن من التنانين ، ربما ينبغي علينا الاستماع بعد كل شيء ، أصبحت هذه الحرب الأهلية داخل عشيرة Targaryen تُعرف باسم رقصة التنانين كان الشيطان يجمع بيض التنين بهدوء – وعلى ما يبدو ، التنانين البرية – لسنوات استعدادًا لهذه اللحظة بالذات لقد قام بالحسابات ، وهو يعرف من الذي سيحظى بالأفضلية.

egybest house of the dragon episode 9 مترجمة

كانت راينيرا (ميلي ألكوك ، لاحقًا إيما دارسي) واحدة من أصغر فرسان التنين في تاريخ تارغارين في السابعة من عمرها فقط تمتطي تنينًا أصفر يُدعى Syrax ، سمي على اسم إلهة Valyria يتشارك الاثنان في رابطة عميقة: Syrax فقس من بيضة وضعت في مهد Rhaenyra كطفل رضيع ومع ذلك ، كما يشير Rhaenyra إلى Daemon ، فإن Syrax والعديد من التنانين الأخرى في فريق Black لم يشاهدوا معركة والجدير بالذكر أن Syrax يضع البيض خلال الموسم الأول ، ونرى Daemon ينتزعهم.

تنانين مسلسل هاوس اوف دراجون

Caraxes هو تنين أحمر كبير يمزقه Daemon Targaryen ربما لن يفاجئك أن تعلم أن Caraxes – مثل Daemon – معروف بأنه وحشي بشكل خاص ، يوصف بأنه أحد أعنف التنانين في Dragonpit يطلق عليه اسم Blood Wyrm بسبب لونه وشخصيته.

  • تنين Rhaenys Targaryen (Eve Best) Meleys هو لون قرمزي ولقب “بالملكة الحمراء”.
  • أحدثت عائلة ميليس ضجة كبيرة في تتويج إيغون الثاني ، مما أسفر عن مقتل العشرات من مدنيي كينغز لاندينغ – ولكن ، بشكل مزعج ، لم يكن الملك المخمور نفسه.
  • من الواضح أن Rhaenys كانت دائمًا واحدة من لحظات التنين المبهرج.
  • لقد وصلت إلى حفل زفافها إلى Corlys Velaryon على dragonback.
  • فقط تخيل تتويج الملكة التي لم تكن أبدًا لو سُمح لها فقط بوراثة العرش الحديدي: لكان ذلك بمثابة روعة تنين!

egybest house of the dragon episode 9 ,نجل راينيرا الأكبر جاكيرس (ليو هارت ثم هاري كوليت) يركب فيرماكس لإثبات أن Jacerys (الذي لم يكن يشبه والده) كان Targaryen حقيقيًا ، فقد منحه والديه بيضة تنين عند الولادة فقست البيضة فيرماكس ، لكن النتيجة المؤسفة لتلك الحيلة السياسية هي أن التنين لا يزال صغيرًا جدًا بحلول الوقت الذي تحدث فيه رقصة التنانين.