يوبيسوفت هل تدعم المثليين ؟ يوبي سوفت , الان عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن موضوع على شركة يوبيسوفت الشهيرة هل هي تقوم بدعم قضية المثليين أم لا حيث يبحث الكثير من العرب عن هذا الموضوع للتعرف على هذا الشيء ومعرفة هل من الضروري مقاطعتها , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

يوبيسوفت هل تدعم المثليين ؟ يوبي سوفت

بعد اعتراضات من مجتمع المثليين ، أعلنت Ubisoft مؤخراً أنه سيتم نقل بطولة Rainbow Six Siege إلى خارج الإمارات العربية المتحدة وبطبيعة الحال ، أثار هذا الإعلان موجة من الغضب لدى اللاعبين العرب ، الذين ابتكروا الهاشتاغ العنصري #Ubisoft للتعبير عن رفضهم لقرار الشركة الفرنسية.

طالب المسلمون في البداية شركة Ubisoft بالاعتذار عما قيل لهم وتوضيح تصريحاتها بأن الدولة العربية ، حيث يوجد مقرها الأساسي ، غير آمنة وغير مناسبة لاستضافة هذه البطولة بالأمس ، تم تقديم عريضة تغيير ضد Ubisoft وقرارها الذي يسيء إلينا كمجتمع من اللاعبين العرب.

بالإضافة إلى ذلك ، حثوا Ubisoft على اتخاذ إجراءات قانونية ضد BikiniBohdi ، منتج محتوى تدعمه الشركة والذي وصف قتلة العرب في تصريحات عنصرية يتم ذلك بحيث يمكن للشركة أن تثبت حقًا أنها تعارض العنصرية وتعزز التنوع الثقافي ثالثا ، ستقام بطولات مستقبلية في المنطقة وتعتبر المنطقة من المتنافسين في البطولات العالمية.

قبل إعلان Ubisoft أنها ستعثر على مضيف جديد للحدث ، كان هناك ما يزيد قليلاً عن 13000 توقيع على عريضة تطلب من الشركة نقل البطولة من الإمارات العربية المتحدة وبحسب بيان صادر عن الشركة ، فقد تم الاتصال بعدة منظمات قبل اتخاذ قرار بشأن استضافة الحدث.

ما هي ظاهرة المثليين

أولئك الذين يعتبرون مثليين يفعلون ذلك لأنهم يفضلون أحد الجنسين على الآخر. يوجد حوالي 11 مليون مثلي الجنس في الولايات المتحدة الأمريكية ، أو 5٪ من مجموع السكان.

  • القيام بذلك قد ينهي حياة الطفل ويؤدي إلى أحداث مروعة بالتالي يقع على عاتق الوالدين التزام أساسي بحماية أطفالهم من الوقوع في حفرة الظلام هذه نتيجة لذلك ، يجب على الآباء إخبار أطفالهم بهذه الحادثة وشرح قدسية الإسلام.
  • تعرض مواقع التواصل الاجتماعي الأشخاص ، وخاصة الشباب ، لخطر كبير لأنهم أكثر عرضة للتأثر بها وتغيير أفكارهم من الغرائز التي لدى جميع البشر إلى هذه الطريقة الجديدة في التفكير.

إلى هنا ننتهي من عرض كافة التفاصيل الخاصة بهذه المقالة التي كانت تساؤل لدى الكثير من المواطنين العرب , نقلنا الخبر لكم عبر موقع الجنينة .