هند القحطاني تيك توك ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، هند القحطاني تيك توك ، وعن بعض التفاصيل عنها وعن ابنها الذي كانت لم تعلن عنه، نتمنى أن تنال اعجابكم.

هند القحطاني تيك توك

هند القحطاني من مواليد 1978 ، سعودية من قبيلة القحطان ، والتي تعد من أشهر القبائل السعودية ،قبل الذهاب إلى الولايات المتحدة ، عملت كمعلمة وسافرت إلى أمريكا لإكمال دراستها ،لطالما أثارت هند القحطاني الجدل بين متابعيها لما تنشره من آراء لا تتفق مع قيم المجتمع السعودي وفي عدة من المواقف ، وقد تصدرت هند القحطاني عمليات البحث عن الصور والفيديوهات التي تنشرها تيك توك ومواقع التواصل الإجتماعي.

ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية في مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير عام 1978م في عائلة مسلمة ،والدها الشيخ عبد الهادي البسامي القحطاني ، إمام وخطيب مسجد ومدير مدرسة في السعودية ، تزوجت هند من رجل سعودي عام 2002 عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها ، و أنجبته 4 أولاد: معاذ ورؤى ومعتز وربى ، و تقيم حاليًا في الولايات المتحدة بعد انفصالها عن زوجها السابق ، أبو معاذ ، وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، حيث درست هند في الرياض فترة من الزمن ، حوالي ثماني سنوات ، وتعتبر الأن ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات التواصل الاجتماعي.

مواقف هند القحطاني المثيرة للجدل

بدأت في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2019 وتجاوز عدد متابعيها 2.5 مليون متابع ،في مارس عام 2020  تم إصدار مقطع فيديو جديد يعرض سحرها ، وبعد أن وصل الفيديو إلى أكبر عدد من المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي ، أعربوا عن استيائهم الشديد من هذا المشهد المعادي للإسلام ، وهناك العديد من المواقف المثيرة للجدل التي أغضبت المتابعين السعوديين ، ومنها:

  • دعم الشذوذ الجنسي ، حيث نشرت صوراً لنفسها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزاً للمثلية الجنسية ، وأعربت عن دعمها لهذه الفئة من الأشخاص وحقهم في إرتكاب هذه الأفعال ، الأمر الذي دفع السعوديين لمهاجمتها.
  • نشرت على حسابها الرسمي مقطع فيديو لها وهي ترتدي ملابس غير لائقة وتؤدي حركات راقصة ، الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير الذين رأوا أن هذا الفعل لا يليق بالسعودية وأنه إهانة للأمة السعودية بأكملها وإهانة للسعوديات على وجه الخصوص ، التي تتسم بالتواضع والأخلاق.
  • في أحد الأفلام  عبرت عن رؤيتها لرجل يشارك زوجته في الأعمال المنزلية ، حيث يجب أن يتشارك الزوجان في جميع الأعمال المنزلية ، ولهذا السبب هاجمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثوا عن الحياة الزوجية أنها أكبر وأعمق من الواجب المنزلي.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم هند القحطاني تيك توك ، كما عرضنا بعض مواقفها المثيرة والتي أثارت جدل المجتمع العربي والسعودي بشكل خاص.