هل يوجد فضائيين | هل هناك فعلا كائنات فضائية يبحث الكثير من الأشخاص عن هل هناك وجود للكائنات الفضائية و هل هي حقيقة أم لا و هل هناك وجود للكائنات الفضائية على سطح الأرض و غيرها من المعلومات حول هذا الموضوع و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان هل يوجد فضائيين هل هناك فعلا كائنات فضائية تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع .

هل يوجد فضائيين

يتساءل الكثير من الأشخاص عن هل يوجد فضائيين أم لا و هل هم في كوكب الأرض أم خارجه و لكن العلماء يقولون أن الكائنات الفضائية في الكوكب في التي تعيش على سطح الأرض مثل الحيوانات و الإنسان و النبات و قصة وجود كائنات فضائية على الكواكب الأخرى هي مجرد فرضيات و لكن لا إثبات لها حيث أن العلماء لم يتوصلوا الى أي معلومات حول وجود كائنات فضائية على الكواكب الأخرى و لم يتم معرفة أي دليل حول هذا الموضوع و عرف من خصائص الكائن الفضائي كما قال العلماء أن جسمه رفيع و متطاول يشبه السيجارة و له استدارة بشكل مسطح كالفطيرة.

بالفيديو هل يوجد كائنات فضائية

نقدم لكم هنا مقطع فيديو صغير يوضح الإجابة على تساؤل هل هناك كائنات فضائية و هل لها حياة و وجود و هل هي على كوكب الأرض أم كواكب أخرى تابعوا معنا الإجابات في المقطع التالي

العالم ستانتون فريدمان و الكائنات الفضائية

العالم الأمريكي الراحل ستانتون فريدمان قد قدم تقريرا حول زيارة الكائنات الفضائية لكوكب الأرض و مراقبتها له حيث يؤمن بوجود الكائنات الفضائية في كوكب آخر حيث قال في التقرير الذي قدمه عن هذا الموضوع ما يلي

  • أن إخفاء الدليل على هذا الأمر، سببه أن البشر سيكون لديهم صعوبة بالغة في تقبل فكرة أن كائنات فضائية تزور كوكبهم الأمر الذي قد يتسبب لهم بذعر شديد.
  • أن الكائنات الفضائية نفسها لو كانت تريد إظهار و جودها للناس لكانت قد فعلت ذلك دون ترد.
  • طولهم نحو 1.5 متر، و لديهم ثلاثة عظام بارزة على الظهر، و أضلاع أقل من البشر، و أصابع اليدين والقدمين مثل البشر.
  • إن عمر بعضهم يمكن أن يمتد إلى 230 سنة.
  • أن المخلوقات الفضائية هم سكان كوكب يسمى Quintumnia، الذي يقع على بعد 68 سنة ضوئية من الأرض، و مع ذلك فالمسافة تأخذ منهم فقط 45 دقيقة للوصول إلى كوكب الأرض.
  • نحن على أعتاب اكتشاف تاريخي، ويبدو أن هناك كائنات فضائية أخرى تعيش معنا.

اقرأ أيضا هل يوجد فضائيين بحق على الارض

دليل من القرءان الكريم على وجود عوالم اخرى 

قد جاء في القرءان الكريم و هو كلام الله عز و جل أن هناك عوالم أخرى و هناك كائنات أخرى و كان هذه في تفسير العديد من الآيات و لذلك نقدم لكم هنا الديل على وجود عوالم أخرى غير عالمنا هذا حيث أشارت العديد من الآيات في القرءان لها و فسرها العلماء تابعوا معنا .

  •  الآية 29 من سورة الشورى: {وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاء قَدِيرٌ}.
  • كما و جاءت في الآية السابعة والستين من سورة الأنعام: {لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُون}.
  •  إشارات قرآنية وإسلامية توحي بوجود عوالم أخرى، حيث يقول الله تعالى: “ويخلق ما لا تعلمون” .
  • الآية 49 من سورة النحل: {وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَآبَّةٍ وَالْمَلآئِكَةُ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ} حيث فسر العلماء لفظ كلمة دابة بمعنى وجود كائنات غير الملائكة حيث أن الله ذكر الملائكة و الدواب بلفظ مختلف .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان هل يوجد فضائيين هل هناك فعلا كائنات فضائية و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و قد تعرفنا على أن العلماء لم يتوصلوا الى أي معلومات حول وجود كائنات فضائية على الكواكب الأخرى و لم يتم معرفة أي دليل حول هذا الموضوع و عرف من خصائص الكائن الفضائي كما قال العلماء أن جسمه رفيع و متطاول يشبه السيجارة و غيرها من المعلومات و دمتم في امان الله و حفظه .