هل يمكن إلغاء منتج الأرض والتقديم على آخر، وضح برنامج سكني أنه باستطاعتك إلغاء منتج الأرض اذا لم يكن المنتج مناسبًا للمستفيد من خلال حسابه الشخصي  ،واضاف  سكني ردًّا على الاسئلة في هذا الموضوع من خلال تويتر، أنه اذا تم إلغاؤه وتم انزاله من الاسم، تستطيع التقديم على مخطط آخر مناسب للمستفيد اذا كان متاحا  ومن خلال موقع الجنينة سنجيب لكم على استفساركم المتعلق في هل يمكن إلغاء منتج الأرض والتقديم على آخر.

ما هي آلية إلغاء منتج الأرض والتقديم على آخر

بين برنامج سكني، في اجابته على الاسئلة في هذا الموضوع من خلال تويتر، انه اذا تم إلغاؤه وتم انزاله من الاسم، تستطيع التقديم على مخطط آخر مناسب للمستفيد اذا كان مسموحا.

ويعرض موقع وتطبيق سكني 119 مشروعًا تحت الإنشاء بالاشتراك مع المطوّرين العقاريين، يحتوي نحو 155 ألف وحدة سكنية مختلفة بين فلل وشقق وتاون هاوس، تتوزّع اغلبها في 7 ضواحٍ سكنية كبرى في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وخميس مشيط.

ما هو موقع وتطبيق سكني

يعرض موقع وتطبيق سكني 119 مشروعًا يتم بنائهم بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، تحتوي نحو 155 ألف وحدة سكنية مختلفة بين فلل وشقق وتاون هاوس، توجد اغلبها في 7 ضواحٍ سكنية كبرى في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وخميس مشيط، لاتاحة  حياة عصرية تتوفر فيها جودة الوحدات السكنية بناء على المعايير العالمية مع المرافق والخدمات المختلفة التي تنمي جودة الحياة لساكنيها والأسعار المناسبة بمتوسط 750 ألف ريال.

ما هي خيارات سكني

تستطيع الاستفادة من كافة الخدمات والخيارات السكنية والحلول التمويلية عبر الرابط، أومن خلال الاتصال على الرقم الموحّد للعناية بالمستفيدين (199090) للإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات، بالاضافة الى تطبيق “سكني” للأجهزة الذكيّة، أو زيارة مركز “سكني” الشامل في الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن هل يمكن إلغاء منتج الأرض والتقديم على آخر متمنين ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي عرضناها لكمل واجبنا على كافة الاسئلة التي تدور في اذهانكم.