هل هذا اخر كأس عالم لنيمار، النجم نيمار البرازيلي لمح إلى انه من الممكن ان يعلن اعتزاله اللعب دوليا، الجمعة، قائلا إنه لا يمكن أن يضمن “مئة في المئة” أن يلعب مجددا لمنتخب “سيليسياو” الذي أقصي من ربع نهائي مونديال قطر 2023 بركلات الترجيح مقابل منتخب كرواتيا، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر هل هذا اخر كأس عالم لنيمار، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من كم عدد أهداف نيمار في كأس العالم؟ و  معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل.

هل هذا اخر كأس عالم لنيمار

ونيمار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي (الذي يبلغ من العمر ثلاثين عاماً) قال “أنا لا أغلق أي أبواب على المنتخب الوطني، لكن أيضاً لا أضمن 100 في المئة أنني سأعود. عليّ التفكير أكثر قليلا حيال الموضوع، حيال ما هو الشيء الصحيح لي وللمنتخب”.

كم عدد أهداف نيمار في كأس العالم؟

نيمار قام بتسجيل ثماني اهداف في اثنا عشر مباراة قام بلعبها في كأس العالم، بداية من بالبرازيل في نسخة 2014 ، و2018 في روسيا، وأخيرًا في قطر 2023، وفي ما يلي يوف نقوم بذكر لكم كم عدد أهداف نيمار في كأس العالم؟:

النسخة عدد الأهداف الخصوم
2014 4 كرواتيا، الكاميرون
2018 2 كوستاريكا، المكسيك
2023 2 كوريا الجنوبية، كرواتيا

معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور لاعب كرة القدم البرازيلي يمتلك شعبية واسعة، وفيما يلي سوف نقوم بذكر لكم عدد من المعلومات المتوفرة عنه:

  • الاسم الكامل: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.
  • المهنة: لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب مهاجماً لدى فريق فرنسي، ومع المنتخب البرازيلي.
  • اسم النادي: يلعب نيمار لدى النادي الفرنسي الأشهر من نار على علم لاعب كرة قدم برازيلي، ومع المنتخب البرازيلي أيضًا.
  • اللقب والشهرة: معروف عالمياً باسم نيمار جنيور، ونيمار.
  • المهارات: يعتبر نيمار من اللاعبين المتعددي الاستخدامات، فيمكن أن يلعب كمهاجم مركزي، مهاجم ثانٍ، جناح، فصلاً من أنه صانع ألعاب.
  • القدرات البدنية: يتميز نيمار بتعدد مواهبه وقدراته البدنية بالتمرير، والسرعة، والمراوغة والابتكار، واللعب بكلتا القدمين.
  • التصنيف: أمهر وأفضل لاعبي كرة القدم حول العالم.
  • عدد الأهداف: سجل نيمار جونيور ما لا يقل عن مائة هدف ضمن أكثر من ناد، مما جعله يستحق لقب واحد من أفضل ثلاثة لاعبين عالميين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور عذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر هل هذا اخر كأس عالم لنيمار، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل منكم عدد أهداف نيمار في كأس العالم؟ و  معلومات عن نيمار لاعب منتخب البرازيل.