هل عطور نون اصليه

بواسطة: nesmaa
يونيو 3, 2023 11:46 م

هل عطور نون أصلية ,يسرنا  من موقع الجنينة أن نزودكم بكيفية معرفة هل عطورنون  أصلية أم تقليد, وكيفية  معرفة أن المنتج اصلي في نون.

 

متجر نون للعطور

  • تأسس متجر نون السعودي عام 2016م بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي بحصة بلغت 50%
  • ويشارك صندوق الاستثمارات السعودي كل من شركة رجل الأعمال الإماراتي محمد الغبار وشركة الشايع الكويتية بمجمل استثمارات بلغت ملياري دولار
  • ويقدم متجر نون العديد من المنتجات في مجال التسوق الإلكتروني تشمل العطورات والإلكترونيات وتجهيزات المطبخ والتجهيزات المنزلية ومنتجات التجميل والأزياء ومستحضرات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالأطفال.

 

هل عطور نون اصليه او تقليد

  •  يقدم منتج نون العديد من ماركات العطور الرجالية والنسائية المستوردة والتي نالت إعجاب العديد من المستخدمين والزبائن في المملكة العربية السعودية
  • كما أتاح متجر نون للعملاء خيارات التسوق الإلكتروني التي شملت منتجات وماركات شهيرة من المكياج النسائي ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والعناية الشخصية، بالإضافة إلى الإكسسوارات ومنتجات العناية بالرجال
  • كما أتاح متجر نون للعملاء خلال عملية التسوق كوبونات وأكواد خصم نون تصل إلى 50% على مجمل قيمة سلة المشتريات خلال التسوق بالإضافة إلى خصومات مغرية على منتجات العطور وصلت إلى 70%.

 

كيف أعرف أن المنتج اصلي في نون

 

  • صندوق علبة العطر
  1.           غالباً ما تغلف عبوات العطر بصناديق من الورق المقوى عالي الجودة وتصنع صناديق علب العطر المزيفة من مادة ورقية رقيقة قابلة للكشف بسهولة وتفقد الرمز الشريطي القابل للمسح ويجب أن يكون على الجزء السفلي الخلفي للصندوق وليس على الجانبين.
  2.    الاطلاع على طريقة تغليف الصندوق وطريقة لصق الحواف وفي حال وجود أي فائض من الغراء أو المادة اللاصقة في الصندوق فهو دلالة على أن العبوة مزيفة.
  3.        فحص صندوق العطر بعناية للبحث عن أي علامات على التغليف والتصميم غير الاحترافي.
  4.        تدقيق النص الموجود على ظهر العبوة، وفي حال اكتشاف أخطاء نحوية أو إملائية في النص تكون العبوة مقلدة بشكل حتمي.

 

  • الرقم التسلسلي

تدون على صناديق علب العطر الأصلية مجموعة من الأرقام التسلسلية التي يمكن التأكد منها عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة أن لاين والمقارنة بينها وبين الأرقام الأصلية الموجودة للمنتج عبر الموقع.

 

  • سعر العطر

 

في حال كان سعر العطر المعروض من نون قليل جداً فقد يكون ذلك مؤشراً على أن العطر غير أصلي إلا في حالات التخفيضات والتصفيات المتبعة في سياسة المتجر، ويوفر السعر مؤشراً جيداً للتعرف على العطر الأصلي من المزيف أو التقليد.

 

  • بحث ويب الشركة

 

قبل عملية الشراء عبر الانترنت من متجر نون ينصح بالبحث عن موقع الشركة المصنعة لقارورة العطر المختارة من ماركة محددة واستخراج المعلومات الكافية عن عبوة العطر وموضع الرمز الشريطي المدون عليه السعر بالإضافة إلى عبوة تغليف العبوة والمقارنة بينها وبين المنتج المعروض للبيع في المتجر.

 

  • غلاف صندوق العطر

 

يجب ملاحظة السلفان أو الطبقة الرقيقة المغلفة لصندوق عبوة العطر، وفي حال كانت ملفوفة بإحكام دون قابلية للتحرك أو الإزاحة تكون العبوة أصلية أما في حال كانت ملفوفة بشكل غير صحيح فهي علامة على تزييف العبوة المقلدة.

 

وها نحن قد توصلنا إلى نهاية مقالنا عن متجر نون ,وكيفية أعرف أن المنتج اصلي في نون  مع ذكر أبرز البنود لتمييز كيفية التفريق بين متجر نون الأصلي أو التقليد .