هل دخول البوليفارد مجاني

هل دخول البوليفارد مجاني: يعتبر البوليفارد من أهم أحداث الرياض لموسم 2023. وذلك لأن الرياض تضم مجموعة كبيرة من الأنشطة والأنشطة الترفيهية ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم ألذ الأطعمة المحلية والعالمية، مما يجعل من الرياض وجهة المدينة. للمقيمن وسكان المملكة العربية السعودية ، سنتعرف خلال موقعنا الجنينة عن كل مايخص هذا الموضوع.

موسم الرياض

يوجد الكثير من الاحتفالات داخل المملكة العربية السعودية منها موسم الرياض 2023 الذي يسمى ب (تخيل اكثر). هي فعالية أعدت بالاستعانة بالهيئة العامة للترفيه داخل المملكة ، وتقدم الكثير من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية والمختلفة. وذلك بهدف تنمية المنطقة السياحية داخل المملكة ، وجذب الزوار والسياح من كل مكان في العالم. ويقام موسم الرياض على مساحة 5 ملايين متر مربع ، وبقدرة 40٪ ، وقد يكون هناك 14 منطقة ترفيهية داخل العاصمة الرياض ، وأكثر من 7500 متر مربع مهرجان، وأيضا ممر طوله ثلاثة كيلومترات ، وأكثر من مائتي متجر ومقهى ومطعم، و 4 مسارح ، وساحة عالمية ، و 500 لعبة فيديو رقمية أيضًا ، و 9 استوديوهات بأحدث تقنيات العالم. ويتواجد ايضا ملعب للغولف ، و 12 ملعبًا للتنس ، وأكبر سكايلوب داخل العالم.

ما هو بوليفارد الرياض

بوليفارد مدينة الرياض من أهم الأماكن لموسم الرياض الذي يقام في العاصمة الرياض عام 2023 ، حيث يستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتي تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه. يقع البوليفارد في حي حطين بشارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول شمال الرياض. كان للترحيب بالسياح القادمين إلى المملكة. تبلغ مساحتها 20 كيلومترا مربعا. كما يضم العديد من المقاهي والمطاعم والفنادق ، والكثير من مناطق الجذب السياحي الفريدة. حمامات السباحة والساحات والمناظر الطبيعية الجميلة تجعلها الوجهة الأولى للسياح من جميع الأعمار.

هل دخول البوليفارد مجاني

البوليفارد متاحة للدخول مجانًا أيام الاثنين فقط وتكلفتها 50 ريالًا سعوديًا في أي يوم من أيام الأسبوع ، وتوضح هيئة الترفيه أن المطاعم والمقاهي ستحصل على خصومات كثيرة تصل إلى 50٪. بدأ موسم الرياض يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2023 الموافق 14 ربيع الأول 1444 هـ ، واستمر قرابة 5 أشهر ، وانتهى يوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2023 يوم 27هـ الموافق 1444 هـشعبان.

مواعيد بوليفارد الرياض 1444

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، أن موعد افتتاح الرياض بوليفارد سيبدأ في الأول من نوفمبر 2023 م ، ويستمر حتى يوم الجمعة 1 أبريل 2023 م. حتى 2 صباحا. وقالت الإدارة إنه سيتم إجراء حجوزات التذاكر إلكترونيًا وسيتم اتباع قواعد وشروط الدخول إلى منطقة البوليفارد.

طريقة حجز تذاكر بوليفارد الرياض 1444

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن الطرق التالية لحجز تذاكر بوليفارد عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض:

  • انتقل إلى الصفحة الرسمية لموسم الرياض
  • اختر قائمة “فعالية الترفيه”.
  • انقر فوق أيقونة احجز الآن.
  • حدد عدد التذاكر التي تحتاجها لتسجيل الدخول.
  • الرجاء اختيار طريقة الدفع المناسبة.
  • انقر فوق رمز “تأكيد الحجز”.
  • اربط تذكرتك بتطبيق توكلنا.

الى نكون وصلنا لنهاية مقالنا، حيث تحدثنا عن هل دخول البوليفارد مجاني، وشرحنا ما هو البوليفارد، وتحدثنا ايضا على مواعيد وطرق حجز التذاكر لبوليفارد الرياض 1444.