نهائي الفوتسال : ايران المغرب مباشر اليوم في نهائي كأس القارات ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ايران المغرب مباشر اليوم في نهائي كأس القارات

بدأت الان قبل لحظات مواجهة المغرب ضد ايران .

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم على منافسه الفنلندي يوم الخميس برصيد أربعة أهداف مقابل هدف واحد ليتأهل لنهائي البطولة القارية.

  • وبذل “أسود الصالة” جهدًا مبكرًا للضغط على المنتخب الفنلندي عندما هدد لاعب المحمدية الشاب يوسف جواد ، الذي تلقى تمريرة من العميد سفيان مسرار ، مرمى الخصم.

نهائي كأس القارات للفوتسال

وحافظ لاعبو المنتخب الوطني على هيمنتهم طوال المباراة التي توجت بالهدف الافتتاحي الذي سجله عبد اللطيف فاتي بتسديدة قوية من سعد كنية من نهاية الشوط الأول بست دقائق.

بعد الهدف الأول “الأسود” ، كثف اللاعبون الفنلنديون هجماتهم في محاولة لتغيير النتيجة.

لكن الفريق الوطني سرعان ما استعاد السيطرة على المباراة وأضاف الهدف الثاني عن طريق خالد ستيتو بوزيد.

مباشر مباراة المغرب للفوتسال

وتمكن سفيان مصر قائد المنتخب الوطني من إضافة هدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، كما حرص هشام كتيبة دكيك على زيادة عدد الأهداف.

وقبل رد المنتخب الفنلندي الذي سجل هدفه الأول في المقابلة ، واصل المنتخب الوطني التفوق في المباراة بعد الشوط الأول وتوج بالهدف الرابع سجله اللاعب يوسف جواد.

وسينافس المنتخب المغربي في المباراة النهائية أمام نظيره الإيراني الذي تأهل بعد فوزه على تايلاند ، الدولة المضيفة للبطولة ، بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

المغرب ضد ايران مباشر

ايران المغرب مباشر اليوم في نهائي كأس القارات ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .