نتيجة مباراة تونس وجزر القمر اليوم الودية قبل كأس العالم 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة تونس وجزر القمر اليوم الودية قبل كأس العالم 2023

على وجه الخصوص ، يتوقع مشجعو كرة القدم الدوليون مباراة تونس ضد جزر القمر بموعد جديد لمتابعة البث المباشر عبر الإنترنت ، والتي ستنقل مشاهدة مباراة تونس ضد قمر القمر على قناة الوطنية التونسية 1 ينتظر عشاق كرة القدم العالميين موعد مباراة تونس وجزر القمر يلا شوت عبر تطبيق Kora Live من جميع أنحاء العالم.

موعد المباراة بين جزر القمر وتونس

  • 22 سبتمبر 2023 ، الخميس
  • تونس وجزر القمر
  • المنطقة الزمنية: السعودية ، 19:00
  • تونس ضد جزر القمر
  • قناة الرياضة التونسية

مباراة تونس وجزر القمر اليوم

الموعد المرتقب لمباراة تونس وجزر القمر في المباريات الودية الدولية على ملعب Omnisports Croissy sur Seine تحدده صحيفة Sport Newspaper.

يلا شوت كورة لايف من المقرر أن تقدم تغطية حية لمباراة تونس ضد جزر القمر كجزء من المباريات الدولية الودية في الأوقات التالية بالإضافة إلى البث في الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة:

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

19:00 التوقيت الرسمي الجزائري

الخميس بتوقيت المغرب الساعة 18:00

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة مباراة يوم الخميس الساعة 19:00 بتوقيت تونس.

تبدأ المباراة يوم الخميس الساعة 21:00 بتوقيت جزر القمر.

بالإضافة إلى ذلك ، يوم الخميس الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

الساعة 22:01 بتوقيت السعودية

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

الشبكة الرياضية التونسية

تبث القناة الرياضية التونسية بشكل متكرر:
المركبة الفضائية: نايل سات
الفترة: 12398

معامل الترميز: 27500

عامل التعديل: 56

القمر الصناعي عربسات التردد: 12037

معامل الترميز: 27500

عامل التعديل: 34

موعد مباراة تونس ضد نسور قرطاج

تفاصيل مواجهة اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة نسور قرطاج ضد جزر القمر لم تقام في 22 سبتمبر 2023 ، بسبب طلبات من السلطات الإدارية والأمنية المحلية لنقل المباراة إلى 21 سبتمبر.

ونقضت السلطات الإدارية والأمنية في المنطقة هذا القرار وأرجعت المباراة إلى موعدها الأصلي ، لكنها قوبلت برفض واضح من الجهازين الفنيين للفريقين تونس وجزر القمر.

تقرر عدم بيع تذاكر المباراة لأن الملعب الذي ستقام فيه مباراة نسور قرطاج وجزر القمر لا يتسع لأكثر من 150 شخصًا لكل من مشجعي تونس وجزر القمر.

  • نود أن نذكركم بأن الاجتماع سيعقد في ملعب “Omnisporn Croissy-sur-Seine” يوم الثلاثاء 22 فبراير الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس.
  • وتأتي مباراة تونس وجزر القمر في إطار استعدادات المنتخب التونسي لكأس العالم التي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
  • وستكون تونس ضمن المجموعة الرابعة من الأمم الأولى إلى جانب الدولة المضيفة فرنسا ، الدنمارك واستراليا.

نتيجة مباراة تونس وجزر القمر اليوم الودية قبل كأس العالم 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .