نتيجة مباراة تونس والكونغو , نتيجة مباراة المغرب وغينيا في كرة اليد , انتهت قبل قليل من عصر يوم الجمعة الخامس عشر من شهر يوليو الجاري 2023 ضمن منافسات الدور ربع نهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقام في دولة مصر , حيث يسعى الجمهور التونسي والمغربي في معرفة نتيجة بلدانهم في هذه البطولة القوية ضمن بطولات كرة اليد .

نتيجة مباراة تونس والكونغو , نتيجة مباراة المغرب وغينيا في كرة اليد

قبل قليل انتهت مباراة المنتخب التونسي لكرة اليد أمام المنتخب الكونغو الديمقراطية لكرة اليد في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في دور ربع النهائي بفوز المنتخب التونسي بنتيجة تسعة وثلاثين مقابل أربعة وثلاثين , التي نقلت على شاشات قناة اون تايم سبورت اتش دي 1 , التي لعبت في صالة حسن مصطفى المتواجدة في 6 أكتوبر في جمهورية مصر العربية .

قبل قليل انتهت مباراة المنتخب المغرب لكرة اليد أمام المنتخب غينيا لكرة اليد في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في دور ربع النهائي بفوز المنتخب المغرب بنتيجة ثمانية وعشرين مقابل أربع وعشرين , التي نقلت على شاشات قناة اون تايم سبورت اتش دي 1 , التي لعبت في صالة حسن مصطفى المتواجدة في 6 أكتوبر في جمهورية مصر العربية .

تلعب في مساء اليوم الجمعة الخامس عشر من شهر يوليو مباراة بين المنتخب الجزائري أمام المنتخب المصري في مباراة مثيرة مرتقبة .

مواجهات دور ربع النهائي

تقام مباريات ربع نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد مصر 2023 ، والتي انطلقت في 11 من الشهر الجاري وتستمر حتى 18 اليوم الجمعة بقاعة الدكتور حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.

ضمنت منتخبات مصر والمغرب وغينيا والجزائر وتونس والرأس الأخضر وأنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية مكانًا في دور الـ8 ، حيث سيتواجهون على البطولة ويحصلون على فرصة للحصول على مكان في بولندا والسويد لكأس العالم 2023.

في تمام الساعة الثامنة مساء ، يلتقي منتخبا مصر والجزائر في مباراة عربية شرسة في الخامسة والنصف صباحا ، ستلعب أنجولا والرأس الأخضر.

وسيلتقي المغرب بزميله من غينيا الساعة 12:30 فيما ستلتقي تونس مع جمهورية الكونغو الديمقراطية الساعة 3:00.

اليوم تقام مباراة واحدة بين نيجيريا وزامبيا الساعة 3:00 مساءً في القاعة الدولية لتحديد الترتيب.

بعد سرقة البطولة القارية من تونس في 2020 على أرضها وبين مشجعيها تزايد الطلب على الجماهير المصرية لشراء تذاكر ربع النهائي في الساعات الأخيرة يريدون دعم الفراعنة في هدفهم للدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه البطولة والدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في جمهورية مصر العربية , قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .