نتيجة مباراة اليمن وبنجلادش اليوم للناشئين ,مباراة المجموعة الخامسة بين اليمن وبنغلاديش للناشئين والتي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن والساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر ستذاع على الهواء مباشرة اليوم الأحد 09 أكتوبر 2023 باختتام مباريات مرحلة المجموعات من تصفيات كأس آسيا لنهائيات كأس آسيا 2023 تحت 17 سنة.

نتيجة مباراة اليمن وبنجلادش اليوم للناشئين

قدم المنتخب اليمني للناشئين أكثر من مثير للإعجاب طوال التصفيات الحالية ، حيث تمكن من هزيمة بوتان بثمانية أهداف نظيفة قبل أن يعود ويهزم سنغافورة بستة أهداف نظيفة في المباراة الأخيرة ليحتل المركز الأول في المجموعة الخامسة بمجموع ست نقاط.

في المقابل يدخل المنتخب البنغلاديشي المباراة بعد أن أنهى المهام الضرورية في الجولتين السابقتين بفوزه على بوتان بهدفين نظيفين وسنغافورة بهدفين لتتصدر المركز الثاني برصيد 6 نقاط وفارق أهداف يتأخر فقط قادة المنتخب اليمني.

ملخص مباراة اليمن وبنجلادش

في حين أن المنتخب البنجلاديشي للناشئين سيحتاج للفوز من أجل الوصول إلى النهائيات ، سيكون لدى فريق الناشئين اليمني خيار الفوز أو رسم مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل إلى كأس آسيا للشباب تحت 17 سنة.

المدرب الرائع محمد حسن البعداني الذي كشف أن فريقه جاء ليقطع بطاقة التأهل وأنه لم يقلل من شأن المنافسين ، هو المسؤول حاليا عن المنتخب اليمني.

فيما يلي تفاصيل مباراة اليمن وبنغلاديش: تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 17 سنة

  • قناة السعيدة.
  • الملعب في كامالبور.

نتيجة مباراة اليمن اليوم

موعد اللقاء: في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، وتقام حوالي 18 مباراة مساء اليوم في دور تصفيات كأس آسيا للشباب. سيتأهل الفائزون في هذه المباريات إلى الدور النهائي من التصفيات. بطولة.

نتيجة لذلك ، نزودكم بمعلومات عن التاريخ والوقت والقنوات التي ستذاع مباراة اليمن اليوم من خلال ملخص الأخبار. اليمن ستلعب مع بنجلاديش. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم لك رابطًا لمشاهدة مباراة الناشئين بين اليمن وبنغلاديش حيث يتم بثها على الهواء مباشرة.

موعد مباراة اليمن للناشئين ضد بنجلاديش
في تمام الساعة 4:00 مساءً ، بتوقيت اليمن والسعودية ، ستنطلق مباراة تحت 17 سنة بين اليمن وبنغلاديش.

أحد أكثر الفرق نشاطًا والأكثر ترجيحًا للتأهل هو منتخب اليمن ، ويُنظر إلى مباراة اليوم ضد بنجلاديش على أنها بالغة الأهمية.

الخاتمة

بينما وشاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

كما وشاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

نتيجة مباراة اليمن وبنجلادش اليوم للناشئين,السعيده اليمانة هي القناة الفضائية الوحيدة التي تبث جميع مباريات منتخب اليمن.