نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد يانغ أفريكانز في دوري الأبطال ,بينما يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة خصمه الحازم ، يانج أفريكانز من تنزانيا ، في مواجهة جديدة من جولات دوري أبطال إفريقيا ، إليكم تفاصيل المباراة ، من التاريخ والقنوات الناقلة التي نقدمها لكم بالكامل في الأسطر التالية.

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد يانغ أفريكانز في دوري الأبطال

في إطار ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا 2023/2023 ، يلتقي فريق الهلال السوداني ومضيفه الشباب الأفريقيين على الملعب الوطني بدار السلام بتنزانيا ، مساء اليوم السبت ، الموافق الثامن من اكتوبر المباراة ستبدأ بين فريقي الهلال سيبث الشباب الأفارقة في تمام الساعة الثالثة مساءً في القاهرة ، الساعة الرابعة مساءً في مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً في أبو ظبي.

اهداف مباراة الهلال السوداني ويانغ افريكانز

ولن يُنقل لقاء الهلال والشباب الإفريقي إلا عبر “قناة الملاعب الرياضية السودانية” ، ومن المتوقع أن يتم تغطية اللقاء على المواقع الرسمية للناديين ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

وخسر فريق سانت جورج الإثيوبي أمام فريق الهلال السوداني في الدور التمهيدي الأول بهدفين مقابل هدف واحد ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة بحر دار ، كما فاز في مباراة الإياب في المواجهة التي جرت الذي أقيم في أم درمان بهدف دون رد ويأمل الهلال أن يتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي.

في ظل نتائج مباراة الذهاب في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023/2023 ، تلعب مباراة الهلال السوداني ومضيفه يونغ أفريكانز مساء السبت الموافق 8 أكتوبر على ملعب الأهلي الملعب في دار السلام ، تنزانيا.

  • بحسب الموعد المعلن ستبدأ مباراة الهلال الشباب الأفارقة في تمام الساعة الثالثة “مساءً” بالقاهرة .
  • “توقيت” مكة في تمام الساعة الرابعة مساءً .
  • ” توقيت “أبو ظبي عند الساعة الخامسة مساءً بالتحديد.

ملخص مباراة الهلال اليوم

ولن يتم عرض مقابلة الهلال والشباب الأفريقي إلا على قناة “الملاعب الرياضية السودانية” ، ومن المتوقع أن يتم بث المقابلة على المواقع الرسمية للناديين ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ضمن مباراة الذهاب في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023/2023 ، يواجه فريق الهلال السوداني ومضيفه الشباب الأفريقيين ، مساء اليوم ، على أرض الملعب الوطني بدار السلام بتنزانيا ، السبت 8 أكتوبر حسب الموعد المعلن ، ستنطلق مباريات الهلال والشباب الأفريقيين في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، بينما تكون حاليًا الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة. .

قنوات اذاعة مباراة الهلال اليوم

ستنقل مقابلة الهلال والشباب الإفريقي فقط على قناة “الملاعب الرياضية السودانية” ، لكن من المتوقع أيضًا أن يتم بث المقابلة على المواقع الرسمية للناديين ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم ضد يانغ أفريكانز في دوري الأبطال ,وخسر فريق سانت جورج الإثيوبي أمام فريق الهلال السوداني في الدور التمهيدي الأول بهدفين لهدف واحد على ملعب مدينة بحر دار ، كما حدث الفوز في مباراة الإياب في المواجهة التي جرت في أم درمان ، بهدف أخضر وتمكن النادي الأزرق من بلوغ الدور الحالي بعد فوزه على فريق سان جورج الإثيوبي في المواجهة التي جرت في أم درمان بهدف أخضر.