نتيجة مباراة السعودية والاكوادور اليوم الودية | Saudi Arabia vs Ecuador ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

نتيجة مباراة السعودية والاكوادور اليوم الودية | Saudi Arabia vs Ecuador

في المباريات الافتتاحية للمعسكر الأخضر في سبتمبر المقبل في إسبانيا ، سيلعب المنتخب السعودي مع الإكوادور في إطار استعداداته لكأس العالم 2023.

بعد اللعب ضد أفضل اللاعبين في شبه الجزيرة الآسيوية لكسب مكانها في كأس العالم ، تغلب المنتخب السعودي عليهم وتقدم مبكرًا في مجموعة ضمت أيضًا اليابان وأستراليا.

ومع ذلك ، قدمت قرعة كأس العالم للصقور عقبة جديدة حيث تم تجميعها في مجموعة ثالثة قوية مع الأرجنتين بقيادة ميسي وبولندا بقيادة ليفاندوفسكي وتشكيلة المكسيك الناجحة سابقًا.

من أجل الاستعداد لكأس العالم 2023 ، لعب المنتخب السعودي بالفعل مباراتين وديتين ، وخسر في المرتين بنفس النتيجة (1-0) أمام كولومبيا وفنزويلا في يونيو الماضي.

  • بعد احتلالها المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية ، حصلت الإكوادور على مكان في كأس العالم.
  • تم وضعهم في المجموعة الأولى مع السنغال وقطر وهولندا وهولندا وسيكونون حاضرين في المباراة الافتتاحية.
  • وترد القنوات والتعليمات الخاصة بمشاهدة البث المباشر لمباراة استعراض المنتخب السعودي ضد الإكوادور استعدادًا لكأس العالم 2023 في السطور التالية.
  • تقام مباراة المنتخب السعودي الودية أمام الإكوادور قبل مونديال 2023 يوم الجمعة 23 سبتمبر 2023 ، الموافق 27 صفر 1444 هـ.

كم انتهت مباراة السعودية والاكوادور اليوم

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أو الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، سيطلق الحكم صافرة المباراة لإنهاء المباراة.

ما هي شبكات التلفزيون التي ستعرض مباراة السعودية والإكوادور؟
المباريات الودية للمنتخب السعودي استعدادًا لكأس العالم 2023 تنقلها مجموعة قنوات SSC حصريًا ، كما ستنقل المباراة بين السعودية والإكوادور.

سيتم بث الاجتماع الأخضر المتوقع بفارغ الصبر ضد الإكوادور على “SSC 1” ، والذي يمكنك مشاهدته مجانًا في “SD” أو دفع رسوم اشتراك لمشاهدته في “HD”.

تتمتع منصة شاهد بحقوق البث المباشر عبر الإنترنت نظرًا لوجود مباريات ودية للمنتخب السعودي لكأس العالم 2023 على شبكات SSC.

كلف المحلل السعودي حماد العنزي من قبل قنوات SSC بتقديم تعليق على المباراة الودية بين السعودية والإكوادور قبل مونديال 2023.

نتيجة مباراة السعودية الودية ضد الاكوادور

ولد حماد بن نايف العنزي في 24 مارس 1982 ، ويبلغ من العمر 40 عامًا ولد في الكويت.

خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر ، سيواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم من خلال العودة إلى معسكره في إسبانيا والمشاركة في مباراتين وديتين لتقييم حالة الصقور قبل شهرين من مونديال قطر.

وستقام المباراة الأولى في ملعب نويفا كوندومينا حيث أقيمت المباريات الودية السابقة بين السعودية والإكوادور.

وقع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في مونديال قطر ، وهي من أصعب المجموعات ، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

استعدادات السعودية لمواجهة الاكوادور ودياً

وقد شاركت صقور المملكة بالفعل في مباراتين وديتين في الفترة التي سبقت كأس العالم ، حيث خسرت بنفس النتيجة (“1-0”) ضد كولومبيا وفنزويلا في يونيو من العام الماضي.

حراس مرمى المنتخب السعودي هم محمد العويس ، فواز القرني ، محمد الربيعي ، نواف العكيدي.

الدفاع: أحمد بامسعود ، حسن تمبكتي ، عبد الإله العمري ، علي البلاحي ، سلطان الغنام ، ياسر الشهراني ، سعود عبد الحميد.

الوسط: رياض شراحيلي فهد المولد سلمان الفراج سالم الدوسري نواف العابد حتان بحبري محمد كانو سامي النجعي علي الحسن ناصر الدوسري.

المهاجمون: هيثم عسيري ، هارون كمارة ، فراس البريكان.

تشكيلة السعودية امام الاكوادور

وفي المواجهة الودية بين السعودية والإكوادور استعدادًا لكأس العالم 2023 .

سيستمر المدرب هيرفي رينارد بنفس الطريقة والتشكيل التكتيكي النموذجي “4-3-3” ، ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي.

تم ترتيب المنتخب السعودي على النحو التالي: 4-3-3

عبد الإله العمري ومحمد العويس ياسر الشهراني وعلي البلحي وسعود عبد الحميد

محمد كانو سالم الدوسري فراس البريكان فهد المولد سلمان الفرج علي الحسن محمد كانو

تشكيلة الاكوادور امام السعودية

من المتوقع أن يستخدم المدرب جوستافو ألفارو نفس طريقة “4-2-3-1” في مباراة السعودية والإكوادور ، بدءًا من الأسماء التالية:

التشكيلة الأساسية الاكوادوري هي كما يلي: 4-3-1

  • ثيودور دومينغيز
  • كاستيلو و استوبنيان و بوروسو و بيرو
  • مويسيس كايسيدو وكارلوس جرويزو
  • فالنسيا جيريمي سارمينتو ، وأنجيل مينا ، وجونزالو بلاتا

مباراة السعودية اليوم

في إطار استعدادات المنتخب السعودي لكأس العالم ، ينتظر الشعب السعودي نتيجة مباراة اليوم الودية بين السعودية والإكوادور.

باستثناء لاعب أو لاعبين من التشكيلة الأساسية لإيرفي رينارد ضد الإكوادور في وقت سابق اليوم ، سيلعب الأخضر السعودي كلا المباراتين الودية اليوم – الأولى ضد الإكوادور والثانية ضد أمريكا – في مجملها.

طريقة متابعة مباريات المنتخب السعودي الودية

وستنقل المباراة بين السعودية والإكوادور على SSC1 HD بتعليق من حماد العنزي ، كما ستعرض على “VIP Watch”. لكأس العالم 2023 في قطر.

سيحصل مستخدمو تطبيق شاهد داخل المملكة العربية السعودية على خصومات تصل إلى 25٪ على الباقة الشهرية لمدة عام كامل ، مع مدفوعات بطاقات الائتمان الشهرية ضد الاكوادور ، فرج.

في إطار نظامه التدريبي الذي يسبق كأس العالم في قطر ، أنهى المنتخب السعودي استعداداته مساء الخميس لمباراة الإكوادور على ملعب نويفا كوندومينا في مورسيا افصل المشاركين إلى مجموعتين.

لأن الفريقين متكافئين للغاية ، ولأن هيرفي رينارد لديه الكثير ليكسبه مع الأخضر السعودي ويريد إيجاد تركيبة فائزة تسمح له باللعب في المباريات الرسمية في مونديال قطر 2023 ، يمكننا أن نرى ذلك السعودية على موعد مع النجاح ضد الإكوادور.

 

 

نتيجة مباراة السعودية والاكوادور اليوم الودية | Saudi Arabia vs Ecuador ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .