نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد في دوري أبطال إفريقيا ,في إطار إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا ، تفتح الأراضي المصرية أبوابها لاستضافة لقاء الزمالك الفائز بالدوري المصري ونظيره الكتكت سبورت بطل الدوري التشادي.

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت في إياب 64 من دوري أبطال إفريقيا يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وضيفه المنتخب الرياضي التشادي مساء الأحد الموافق لليوم الخامس والعشرين من هذا الشهر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين التي ستحدد تصفيات مرحلة المجموعات من المسابقة ، في تمام الساعة الثامنة مساءا في مصر ، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والفلسطينية المحتلة المناطق ، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كم انتهت مباراة الزمالك واليكت سبورت

ورغم عدم الإعلان عن الشاشات التي ستعرض مباراة الزمالك وإليكت سبورت حتى الآن ، فمن المتوقع أن تستضيف شبكة قناة أون تايم سبورت أحداث المباراة.

يمكن للمعجبين الوصول إلى هذه القنوات باستخدام الترددات التالية:

  • التردد: 11861 ، معدل الترميز: 27500 ، معامل الاستقطاب: عمودي ، من القمر الصناعي المصري نايل سات – معامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • أو من القمر الصناعي المصري نايل سات الذي يبث على الترددات التالية: 10853 ، 27500 ، والاستقطاب الأفقي.

أهم أخبار مباراة الزمالك اليوم

في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا CAF موسم 2023–23 ، يلتقي المنتخب التشادي والزمالك المصري في مباراة حاسمة في ياوندي ، على ملعب أحمدو أهيدجو الكاميروني.

من هو خصم الزمالك القادم في افريقيا

من أجل التأهل إلى دور 32 من التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، يحاول الزمالك هزيمة مضيفه ، إليكت سبورت ، قبل لقاء المتابعة في 25 سبتمبر في القاهرة ، عاصمة مصر.

وقبل حلول الموعد ، اتخذ نادي إلكت سبورت قرار نقل مباراة الفريق ضد الزمالك من تشاد إلى الكاميرون بسبب أعمال الصيانة المستمرة للملعب.

فيما يلي محطات وتعليمات مشاهدة البث المباشر لمباراة إلكت سبورت والزمالك في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

يوم المباراة بين إلكت سبورت والزمالك
بينما يلتقي إلكت سبورت والزمالك يوم الأحد 18 سبتمبر 2023 ، على ملعب “أحمدو أهيدجو” ، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا.

كما سيبدأ التجمع رسميا الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة أو الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة بين إلكت سبورت والزمالك

لم يتم تأكيد بث مباراة إلكت ضد الزمالك من قبل أي محطة ، ولكن من المرجح أن يتم عرضها على شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية ، تمامًا مثل المباريات من جولات المواسم السابقة المعادلة للبطولة.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

وتتاح جميع قنوات أون تايم سبورتس ، المتوقع بثها مباراة إليكت سبورت والزمالك ، على القمر الصناعي نايل سات ، وتبث القنوات الثلاث التابعة للمجموعة المصرية نفس التردد.

On-Time Sports Network على النايل سات ، التردد 11861.
الاستقطاب العمودي
الرمز: 27500
مراجعة: 5/6

نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت اليوم الأحد في دوري أبطال إفريقيا ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا المهمة عن مباراة الزمالك .