نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الودية ,يلتقي فريق الأهلي لكرة القدم مع طلع الجيش في مباراة ودية ، اليوم الخميس ، في إطار استعداداته قبل بداية الموسم وستكون المباراة ضد طلائع الجيش بمثابة تجربة للأهلي الثالث تحت إشراف مارسيل كوهلر خلال فترة التدريب الحالية قبل انطلاق مسيرته الكروية في الموسم الجديد أمام اتحاد المنستير التونسي ويستعد الأهلي للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 9 أكتوبر في تونس ضد اتحاد المنستير في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الودية

تغلب الأهلي على بتروجيت في مباراته الافتتاحية بنتيجة 5-1 ، وأسوان في ثاني مباراة ودية بنتيجة 2-1 وتنطلق مباراة الأهلي وطلاء الجيش الساعة 4:30 مساء في القاهرة والساعة 5:00 مساءا في السعودية ولم تعلن المحطة التي ستبث مباراة الأهلي وطلاء الجيش الأهلي حتى الآن عن مكان عرض المباراة وستكون مباراة الأهلي المقبلة ضد طلعة الجيش بمثابة الاختبار الثالث للمدرب السويسري مارسيل كوهلر قبل انطلاق الموسم الجديد.

  • وتغلب المارد الأحمر على فريق بتروجيت في أول مباراة ودية له ، والتي لعبت في دوري المستوى الثاني ، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد.
  • “من تنس الطاولة إلى الإعلام والكرة” هي وجهة نظر أخرى عدلي القيعي تستقبل محطة جديدة.
  • بينما كانت الوجهة الثانية لفريق كوهلر هي أسوان ، الفريق الذي تم ترقيته للتو إلى الدوري الممتاز .
  • اختتمت المباراة بهدفين للأحمر وهدف واحد ضده.
  • ويلعب الأهلي وطلاء الجيش مباراة ودية يوم غد الخميس الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة .
  • والساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • بالنظر إلى أن هذا هو لقاء الأهلي الثالث وربما ظهوره الودي النهائي قبل المسابقات الرسمية .
  • فمن المتوقع أن يقترب الأهلي من الصراع بتشكيل تهيمن عليه القوة الأساسية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

وبحسب تقارير من “تاتش” سيتولى عدة لاعبين مسؤوليات جديدة في تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش ومن بينهم أكرم توفيق الذي سيلعب في وسط خط الوسط الدفاعي.

من المتوقع أن يواصل علي لطفي حراسة عرين الجني الأحمر ، ويقف أمامه الرجال الأربعة المعروفون باسم إسلام عبد الله (كوكا) ورامي ربيعة ومحمد المغربي ومحمد هاني.

ويقود الخط الهجومي الوافد الجديد سافيو الذي سيرافقه فريق حسام حسن وطاهر محمد طاهر ، وأكرم توفيق وعمرو السولية في وسط الملعب وأمامه محمد مجدي أفشة.

في إطار استعدادات الفريقين قبل الموسم ، يتوق مشجعو دور البطولة ، وخاصة جماهير النادي الأهلي ، إلى موعد مباراة الفريق الأول الودية مع النادي الأحمر ، والمقرر إجراؤها اليوم الخميس ، أمام طلعة الجيش.

وستكون المباراة ضد طلائع الجيش بمثابة تجربة للأهلي الثالث تحت إشراف مارسيل كوهلر خلال فترة التدريب الحالية قبل انطلاق مسيرته الكروية في الموسم الجديد أمام اتحاد المنستير التونسي.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 9 أكتوبر في تونس ضد اتحاد المنستير في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب الأهلي على بتروجيت في مباراته الافتتاحية بنتيجة 5-1 ، وأسوان في ثاني مباراة ودية بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم الودية

وتنطلق مباراة الأهلي وطلاء الجيش الساعة 4:30 مساء في القاهرة والساعة 5:00 مساءا في السعودية.

ولم تعلن المحطة التي ستبث مباراة الأهلي وطلاء الجيش الأهلي حتى الآن عن مكان عرض المباراة.

بعد ظهر اليوم الخميس 29 سبتمبر 2023 ، على ملعب الأهلي ، فريق WE السلام ، في المباراة الودية الثالثة للأهلي ، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد ، الذي يبدأ بمواجهة اتحاد المنستير التونسي.

الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا المقرر إجراؤها في 9 أكتوبر المقبل ، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلعة الجيش.

الساعة الرابعة عصرا سيبدأ جيش الأهلي وطلعة اللعبة توقيت مصر بالقاهرة الساعة 5:00 ، بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية الساعة 5:00 ، بتوقيت دبي في أبو ظبي الساعة 6:00.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

اختار مدرب النادي الأهلي السويسري ، مارسيل كوهلر ، عدم بث مباريات الإحماء للأهلي على شاشات التلفزيون.

بدلا من ذلك ، سيتم عرضها على شاشة القناة الرسمية للنادي بعد لقاء اتحاد المنستير التونسي.

استعدادًا للموسم الجديد ، أكمل لاعبو الأهلي ، أمس ، فحوصات طبية شاملة داخل مقر النادي بالجزيرة ، تحت إشراف الأجهزة الطبية للفريق ، والتي تضمنت التصوير الشعاعي والتحاليل.

وفقًا لأعظم المعايير العالمية التي تستخدمها أكبر الفرق الأوروبية ، خضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية وعضلية واختبارات تحمل واختبار بصمة القدم.

كما تساعد هذه الاختبارات على التنبؤ المبكر باحتمالية الإصابة وتسمح باتخاذ الإجراءات الوقائية.

كام وأشرف مارسيل كوهلر ، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي ، مساء الأربعاء ، على تدريب خاص للاعبين من دول أخرى على ملعب تاتش بالجزيرة.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

كان اللاعبون قد انتهوا للتو من جلسة تدريب على التعافي في صالة الألعاب الرياضية ، لذلك كان كوهلر حريصًا على الالتقاء بهم في جلسة سريعة قبل بدء جلسات التدريب الخاصة بهم.

تحت إشراف مارسيل كولر ، شارك اللاعبون الدوليون في بعض الأنشطة البدنية الخفيفة ومجموعة متنوعة من التدريبات على الكرة.

كما ويخوض الأهلي ، ظهر اليوم الخميس ، مباراته الودية الثالثة أمام فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام.

بينما في أول مباراتين استعراضية لمعسكر ما قبل الموسم ضد بتروجيت وأسوان ، انتصر الأهلي.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 9 أكتوبر في تونس ضد اتحاد المنستير في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الودية ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .