نتيجة مباراة الارجنتين والامارات اليوم الآن مباشرة .. فيديو اهداف ملخص مباراة الامارات ضد الأرجنتين ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الارجنتين والامارات اليوم الآن مباشرة .. فيديو اهداف ملخص مباراة الامارات ضد الأرجنتين

في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لمباريات المونديال ، يواجه منتخب الإمارات الرسمي ، مساء اليوم الأربعاء ، نظيره الأرجنتيني ، مساء الأربعاء 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 ، على استاد محمد بن زايد يأمل المنتخب الإماراتي في المثابرة في المرة القادمة والمشاركة ، مثل قطر وتونس والمغرب ، في نسخة كأس العالم المقبلة لسوء الحظ ، لم يكن المنتخب الإماراتي محظوظًا بما يكفي للتأهل لكأس العالم 2023 وبما أنه ينافس منتخب بلاده الأرجنتين ، وأمام نجم منتخب بلاده ليو ميسي قبل مباريات كأس العالم ، فإن المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يريد أن تكون هذه المباراة ممتعة.

تقام مباراة الأرجنتين والإمارات على ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي يوم 16 نوفمبر.

  • بتوقيت السعودية 6:30 مساءً.
  • التوقيت في مصر: 5:30.
  • توقيت فلسطين 6:30.
  • التوقيت في الأردن: 6:30.
  • وبحسب التوقيت السوري ، كانت الساعة 6:30.

ملخص مباراة الارجنتين والامارات

وكالعادة ، ستُذاع المباراة على محطتي أبو ظبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1.

استعدادًا لمونديال قطر 2023 ، ستلعب الإمارات العربية المتحدة مع الأرجنتين الساعة 3:30 بتوقيت جرينتش والساعة 05:30 بتوقيت القاهرة والساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات التي تعرض المباراة الودية بين الإمارات والأرجنتين
ستبث قناة أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 مباراة الإمارات قبل كأس العالم قطر 2023 ضد الأرجنتين.

المعلق عبد الله السعدي يناقش مباراة الإمارات الودية ضد الأرجنتين قبل مونديال قطر 2023.

يختتم تانجو بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي استعداداته لكأس العالم قبل أن ينافس عندما يلتقي بنظيره الإماراتي مساء اليوم الأربعاء ، ويسعى المنتخب الإماراتي العربي الشقيق لتسجيل نصر تاريخي مستغلاً عوامل الأرض والعامة عندما تستضيف أحد أبرز المرشحين على لقب المونديال في قطر.

اهداف مباراة الارجنتين والامارات

يسلط هذان الحدثان الضوء على أهمية موعد المباراة الودية بين الإمارات والأرجنتين لمشجعي كرة القدم.

حدد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم المباراة الودية بين الإمارات والأرجنتين مساء اليوم الأربعاء الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات ، 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تستقطب المباراة جمهورا كبيرا إلى استاد محمد بن زايد قبل أن يغادر ميسي ورفاقه إلى الدوحة من أجل الاستعداد للمباريات الأولى ضد المنتخب السعودي.

القنوات التي تعرض مباراة الإمارات والأرجنتين
وستنقل مباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الإماراتي على شبكة قناة “أبو ظبي الرياضية” وقنوات “دبي الرياضية”.

يمكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عبر تطبيق “Starz Play” باستخدام الإنترنت.

المجموعة C ، التي تضم أيضًا المملكة العربية السعودية وبولندا والمكسيك ، تشمل الأرجنتين.

كم انتهت مباراة الارجنتين والامارات

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني المنتخب السعودي لافتتاح مباريات كأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر ، بينما سيلعب نظيره مع المكسيك يوم السبت أو 26 نوفمبر ، ويلعب مع بولندا يوم 30 نوفمبر.

قائمة حراس مرمى الأرجنتين في كأس العالم إميليانو مارتينيز (أستون فيلا) ، جيرونيمو رولي (فياريال) ، وفرانكو أرماني

ومن بين المدافعين ناهويل مولينا لاعب أتليتيكو مدريد وجونزالو مونتيل لاعب إشبيلية وكريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبير وجيرمان بيتسيلا لاعب ريال بيتيس ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا وليزاندرو مارتينيز لاعب إشبيلية وماركوس أكونا لاعب إشبيلية ونيكولاس تاجليافيكو لاعب أياكس أمستردام وخوان فويث.

لاعبو الوسط: مكاليستر (برايتون) ، جوديو رودريغيز (ريال بيتيس) ، إنزو فرنانديز (بنفيكا) ، نيكولاس جونزاليس ، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد) ، ليوناردو بارديس (باريس سان جيرمان) ، إكسيكيل بالاسيوس (ريفر بليت) (فيورنتينا).

ومن بين اللاعبين المهاجمين ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان ، وباولا ديبالا من إنتر ميلان ، ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ، وأنخيل دي ماريا من يوفنتوس ، وجوليان ألفاريز من مانشستر سيتي ، وخواكين كوريا من إنتر ميلان (روما).

تفاصيل عن المواجهة

يظهر ميسي ورفاقه ، مرتديين قمصان المنتخب الأرجنتيني ، لأول مرة على الملاعب العربية في العام الجاري 2023 قبل المونديال ، عندما كانوا ضيوفًا على منتخب الإمارات في آخر التجارب الودية قبل المونديال.

وخسر منتخب الإمارات آخر فرصة له للتأهل إلى المونديال عندما أقصي على يد المنتخب الأسترالي في الملحق الآسيوي.

وجد المنتخب الأرجنتيني أكثر من فائدة في مواجهة الإمارات ، بالإضافة إلى أن المنتخب الإماراتي يشبه المنتخب السعودي الذي يتواجد معه في نفس المجموعة ، كما ستعرف الأجواء الخليجية لاعبيها في أجواء كأس العالم.

وتقرر إقامة مباراة الأرجنتين أمام الإمارات يوم الأربعاء 16 نوفمبر الجاري ، وسيستضيف المباراة ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

رجل مباراة الارجنتين والامارات

ستطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويقود المباراة فريق مصري من الملعب ، حيث تم اختيار إبراهيم نور الدين حكما للساحة ، ومحمود البنا حكما رابعا ، وحكام الراية من مصر ، بينما حكام إماراتيين.

سيكون حاضرًا في غرفة حكم الفيديو المساعد.

وتقرر بث مباراة الإمارات والأرجنتين على قنوات أبو ظبي ودبي ، وهي مفتوحة لجميع الأقمار الصناعية العربية ، مع شرح باللغتين العربية والإنجليزية.

يشار إلى أن تقارير رياضية أكدت أن نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يمنح دقائق كثيرة في المباراة حتى لا يعاني من الإجهاد بعد أن خاض المباراة الأخيرة بالدوري الأحد الماضي.

كأس العالم هي بطولة أنشأها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) عام 1930 ، وتشارك فيها فرق دولية من جميع أنحاء العالم.

تحليل مباراة الارجنتين والامارات

ومن المقرر أن تقام مونديال 2023 في دولة قطر بمشاركة 32 فريقا من بين هذه الفرق الأرجنتين التأهل لهذه البطولة خمس جولات قبل انتهاء تصفيات كأس العالم.

اهتم الكثير من مشجعي كرة القدم بمعرفة موعد مباراة الإمارات والأرجنتين ، وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن تعيين فريق تحكيم دولي من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين لإدارة هذه المباراة الودية استعدادًا لكأس العالم ، والجدير بالذكر أن هذه المباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين ، فكلاهما يريد الفوز والفوز ، وستقام تلك المباراة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة .

ومن المقرر أن تبدأ المباراة الودية التي ستجمع بين الإمارات والأرجنتين ، يوم غد الأربعاء 16 نوفمبر 2023 م ، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي ، الساعة 5:30 مساءً ، وكذلك الساعة 5 : 30 م نصف السادسة الماضية مساءا في المملكة العربية السعودية ، وفي تمام السابعة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

كما ستقام تلك المباراة في سياق الاستعدادات لكأس العالم قطر 2023 من جانب الأرجنتين ، وكذلك استعدادًا لكأس الخليج وكذلك بطولة غرب آسيا من جانب الإمارات.

واعتبارًا من 7 يونيو 2023 م ، انتهت المباراة بفوز أستراليا على منتخب الإمارات بنتيجة 2: 1.

مباريات الإمارات الودية

تبث قناة أبوظبي الرياضية 1 المباراة الودية التي ستجمع الإمارات والأرجنتين غدًا ، استعدادًا لكأس العالم 2023 بجانب قناة دبي الرياضية 1 ، والجدير بالذكر أن من سيعلق على تلك المباراة هو والمعلق الرياضي عبد الله السعدي ومجلس أبوظبي الرياضي أعلن عن بيع تذاكر هذه المباراة التي ستستضيف استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي ، حيث بيعت جميع التذاكر في أقل من 24 ساعة.

وفي سياق منفصل ، ستكون هناك مباراة أخرى بين الإمارات والمنتخب الكازاخستاني ، يوم السبت 19 نوفمبر 2023 ، في مباراة ودية ، فيما سيستضيف استاد آل نهيان بنادي الوحدة تلك المباريات. مباراة التحضير لكأس العالم.

الخاتمة

نتيجة مباراة الارجنتين والامارات اليوم الآن مباشرة .. فيديو اهداف ملخص مباراة الامارات ضد الأرجنتين ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .