نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري اليوم  ضد الجيش الوطني الروندي في افريقيا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري اليوم ضد الجيش الوطني الروندي في افريقيا

مباراة المنستيري والجيش الوطني مباشر ,من أجل سرقة وثيقة الترشيح ، يحاول اتحاد المنستير الرياضي تصحيح المشكلة من مباراة الذهاب بهزيمة الجيش الرواندي بهدفين أو أكثر.

تقام اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتبمر الجاري مباراة إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ملعب مصطفى بن جنات.

وستلعب في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة الثالثة بتوقيت تونس .
  • كما أيضاً في الثالثة حسب توقيت الجزائر .
  • بينما في الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • كام في الخامسة بتوقيت السعودية .

نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري اليوم

 مباراة المنستيري والجيش الوطني مباشر ,اختار الجيش الرواندي جولة السبت الماضي ، السفر إلى كيغالي بهدف لم يتحقق.

ومن المتوقع أن يتم استخدام التشكيلة الهجومية من قبل داركو نوفيتش ، المدرب الصربي لنادي الرباط العاصمة.

أنيس بن حاتيرة وزياد العلوي وهيكل الشيخاوي ومحمد الصقراوي يشكلون رهان التهديف المعروف بالنجاح.

من أجل إحداث فرق وإرباك الخصم ووضعه تحت الضغط ، يستغل الجمهور الفرص التي ستكون متاحة لهم من الدقائق الأولى ، سواء كانت من البناء الهجومي أو من الكرات المحددة .

مباراة المنستيري والجيش الوطني بث مباشر

تشكيلة الاتحاد المنستيري

مباراة المنستيري والجيش الوطني مباشر ,مع الحرص والسهر في الدفاع لمنع قبول أي أهداف من شأنها أن تجعل الزائر يدخل الشباك ، يكون الزائر في منطقة ظهره ويجبره على ارتكاب الأخطاء للوصول إلى مرماه.

الفوز برهان حجز تأشيرة ترانزيت للجولة التالية ومقابلة الفريق المصري ذو الثقل الثقيل بالنادي الأهلي أكثر صعوبة.

على الرغم من خسارته في المباراة الأولى ، فإن اتحاد المنستير لديه كل ما يلزم للفوز بمباراة العودة التي سيشرف عليها الحكم المغربي الدولي جلال جود بسبب ثروته ووفرة الموارد البشرية.

سمعة الفريق بالاستقرار في الميدان.

مباراة المنستيري والجيش الوطني

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

رابط مباراة الاتحاد المنستيري اليوم الأحد

مباراة المنستيري والجيش الوطني مباشر ,ومع ذلك ، يجب ألا يقلل اتحاد العاصمة من قيمة الخصم ، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذه المسابقات الأفريقية ولديه لاعبون ذوو مهارات عالية مثل إيف موغونجا ، الذي كان مصدر إزعاج وخطورة كبيرة خلال مباراة الذهاب في كيغالي.

مع انتهاء اتحاد المنستير يوم أمس من الاستعدادات الأخيرة للمباراة ، لم يتمكن صالح الحرابي من المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

مشاركته لا تزال غير مؤكدة.

مباراة المنستيري والجيش الوطني لايف

مباراة المنستيري اليوم

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

مشاهدة مباراة المنستيري اليوم بث مباشر ضد الجيش الوطني الروندي في افريقيا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .