نتيجة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس .. موعد المباراة + تشكيلة اللقاء المحتملة والقنوات الناقلة لها ,يتطلع ليستر سيتي إلى الصعود من قاع الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يرحب بكريستال بالاس في استاد كينج باور يوم السبت وقت الغداء وفالثعالب تبتعد بفارق ثلاث نقاط عن الأمان بعد تسع مباريات حتى الآن هذا الموسم ، بينما يتقدم النسور بفارق خمس نقاط في المركز الخامس عشر.

نتيجة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس .. موعد المباراة + تشكيلة اللقاء المحتملة والقنوات الناقلة لها

كان أنصار ليستر يأملون في أن يكون فوزهم المريح 4-0 على أرضهم على نوتنغهام فورست بمثابة نقطة انطلاق لسلسلة إيجابية تشتد الحاجة إليها في محاولة لتسلق الجدول ، لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق انتصارات متتالية حيث خسروا 2-1 بعيدا ضد بورنموث نهاية الأسبوع الماضي ووضع باتسون داكا الثعالب في المقدمة في الدقيقة العاشرة على استاد فيتاليتي ، لكن تشريز سرعان ما قلب المباراة رأساً على عقب بفضل هدفين في غضون ثلاث دقائق من الشوط الثاني من فيليب بيلينج وريان كريستي ، مما زاد الضغط على أكتاف المدير بريندان رودجرز.

مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

يطالب العديد من المشجعين الآن بإعفاء الأيرلندي الشمالي من مهامه ، وقد اضطر النادي مؤخرًا إلى استرداد جميع إعلانات عيد الميلاد لمباراة السبت بعد تلقي طلبات مثل “زاك رودجرز” و “بريندا نوت” وكافح ليستر للاحتفاظ بالصدارة حتى الآن هذا الموسم وخسر الآن أربع مباريات عندما سجل أول أهدافه – فقط أستون فيلا وساوثامبتون (كلاهما خمس) خسرا المزيد من المباريات بعد تسجيلهما أولاً في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الواقع ، لم يسقط أي فريق نقاطًا من مراكز الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من الثعالب (35) منذ بداية الموسم الماضي.

يستعد ليستر ، الذي يجلس في قاع الجدول وعلى بعد ثلاث نقاط من الأمان ، الآن لثلاث مباريات على أرضه في مبارياته الأربع المقبلة ، وهو أمر يبشر بالخير للثعالب الذين حصدوا جميع نقاطهم الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب كينج باور هذا المصطلح ,كما فاز ليستر في آخر ثلاث مباريات على أرضه في الدوري ضد كريستال بالاس ، بما في ذلك الفوز 2-1 الموسم الماضي ، لذلك هناك سبب للتفاؤل يوم السبت.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

أنهى كريستال بالاس سلسلة من أربع مباريات دون أن يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما عاد من الخلف ليهزم ليدز يونايتد 2-1 في سيلهيرست بارك نهاية الأسبوع الماضي وبعد أن سجل باسكال سترويك الفريق الزائر في المقدمة ، أدرك النسور التعادل عبر أودسون إدوارد قبل أن يسجل إيبيريشي إيزي هدف الفوز في آخر 15 دقيقة ليساعد فريق المدرب باتريك فييرا على تحقيق فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم.

ملخص مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

بعد أن واجه بالفعل أربعة من ما يسمى الأندية الستة الأولى هذا الموسم ، وفشل في الفوز في كل مناسبة ، لن يكون فييرا قلقًا للغاية بشأن موقع فريقه في الجدول في الوقت الحالي ، ولكن من المتوقع الآن حدوث تحسن في المستوى كل من المدرب الفرنسي وأنصار بالاس مع مجموعة من المباريات التي تبدو مواتية حتى منتصف نوفمبر عندما يتوقف الدوري لكأس العالم.

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

لم يخسر بالاس في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي ضد الفرق التي بدأت اليوم في منطقة الهبوط ، لكن مستواهم أمام ليستر يترك القليل مما هو مرغوب فيه لأنهم فشلوا في الفوز بأي من آخر ست لقاءات لهم مع الثعالب منذ 4 مقابل 1 فوز خارج أرضه في فبراير 2019 وإذا كان بالاس سيتصدر القمة يوم السبت ، فمن المحتمل أن يعتمدوا على خدمات المهاجم النجم ويلفريد زاها ، الذي سجل (سبعة) وشارك بشكل مباشر في المزيد من أهداف الدوري الإنجليزي (تسعة) ضد ليستر أكثر من أي خصم آخر.

نتيجة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس .. موعد المباراة + تشكيلة اللقاء المحتملة والقنوات الناقلة لها ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه .