نتائج الثانوية العامة الفلسطينية الانهاء 2023 الدورة الثانية في الأراضي المحتلة حيث من المعلن أن يتم الإعلان عن النتائج غدا الخميس الساعة التاسعة نهارا من خلال الموقع الخاص بالنتائج من وزارة التربية والتعليم في فلسطيني ونضع لكم قراؤنا رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي في الأراضي المحتلة “الدورة الثانية” 2023 موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

وزارة التربية والتعليم فلسطين

ونشرت لجنة الاختبارات العامة بوزارة التربية والتعليم بعد اجتماعها، اليوم الاربعاء، أن موعد إعلان مجاميع الثانوية العامة توجيهي البلاد 2023 (الدورة الثانية) سيكون غدا الخميس، في تمام التوقيت الثامنة صباحا.

وبينت الوزارة في توضيح لها، أن هذه الدورة والتي عقدت مؤتمراتها خلال الشهر الحالي في المحافظات الشمالية والجنوبية والمدارس البلاد خارج فلسطين تعد فرصة ثانية للطلبة المتفوقين؛ لتعزيز معدلاتهم.

كما يمكن للتلاميذ الذين لم يستطيعوا من النجاح في الدورة الأولى من انهاء المرحلة؛ وبما لا يزيد عن خمسة مباحث؛ لتمكين التلاميذ من الانضمام بشركات التعليم المرتفع أسوةً بزملائهم المتفوقين في الدورة الأولى من الاختبار.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

وتقدمت لجنة الاختبارات العامة في وزارة التربية والتعليم بالعربان لكل من أسهم في تفوق وإنجاح هذه الدورة وكل الممولين والشركاء في عمل البناء والتطوير والتي عمادها التربية النوعي لكل أبناء جمهورنا الفلسطيني.

وأكدت الهيئة انه وبناءً عليه فإن كشوف اشارة الطلبة المتفوقين في الدورة الثانية من اختبارات الثانوية العامة 2023 ستكون المقدمة في هيئيات التربية والتعليم والتي ستتولى بعملها توزيع الكشوف على المراكز.

ووفق بيان الهيئة، فقد حيث بلغ عدد المسجلين في هذه الدورة (17798) مشتركاً في تغييرا الاقسام وفي مدن البلاد كافة وخارجه، وقد تفوق منهم (11193) متعاونا، وبنسبة عامة (62.89 %).

رابط نتائج الثانوية العامة ثانوية فلسطين الانهاء 2023 الدورة الرابعة تجدونه في هذا الموضوع للاستعلام عن السبب عند نشرها الساعة التاسعة من صباح يوم غد الثلاثاء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالمجموع.

وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2023

وعقب مشرف القياس والتقويم والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الاستاذ محمد عواد، الاربعاء 26/7/2023 ، عن قسم معدلات التفوق في الثانوية العامة لعام 2023.

وأكد عواد في تصريحات اعلامية، أن نسب معدلات التفوق في اختبار الثانوية العامة “توجيهي” للعام 2023، إيجابية وتتشابه مع نتائج الاعوام الماضية.

وأفاد مشرف القياس والاعلان أن النتائج في قسم المعالجة والتدقيق النهائي وسوف تكون ظاهرة عند نشر نتائج التوجيهي العامة باليوم المقرر عنه.

ويترقب مجموعة كبيرة  من الناس و آلاف طلبة التوجيهي بتوتر بالغ وعلى أحر من النار يوم إعلان نتائج التوجيهي العامة 2023 في فلسطين من قبل وزارة التربية والتعليم والتي سوف نقدمها هنا بشكل مباشر.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.